أخبار متعلقة

الساعة

الساعة تقسم اللبنانيين المنقسمين أصلا

أثارت سخرية واسعة.. قرار الحكومة اللبنانية تأجيل الانتقال من التوقيت الشتوي للتوقيت الصيفي يفجر أزمة في البلاد والشعب ينقسم بين توقيتين!.. ما القصة؟

09-Apr-23 03:04 AM

الريسوني: ساعة الحكومة نصر على الغوغائية و"التعليم" تهدئ الأسر

دخل الرئيس الأسبق لحركة التوحيد والإصلاح على خط الجدل حول تثبيت الساعة الصيفية طيلة السنة، في وقت سارعت فيه وزارة التربية الوطنية إلى طمأنة الأسر من خلال التنصيص على تأخير دخول التلاميذ ساعة واحدة مقارنة بباقي الإدارات..

27-Oct-18 03:35 PM

الصحافة العبرية تفضح "العملية الشجاعة" لاستعادة ساعة كوهين

كشفت مصادر عبرية متطابقة أن استعادة ساعة الجاسوس الإسرائيلي الشهير إيلي كوهين، ليست إلا عملية شراء في مزاد على الإنترنت، خلافا لما روجته الحكومة الإسرائيلية والتصريحات التي أدلى بها بنيامين نتنياهو وزعم فيها أن استعادة "ذكرى كوهين" تمت في عملية خاصة نفذها رجال الموساد "الشجعان".

07-Jul-18 05:53 PM

زوجة كوهين تكذب الموساد.. هذه حقيقة "عملية استعادة الساعة"

كشفت زوجة الجاسوس الإسرائيلي إيلي كوهين الذي أعدم بسوريا في العام 1965، حقيقة ما كشف عنه جهاز الموساد الإسرائيلي من أنه نفذ "عملية خاصة" لاستعادة الساعة التي كان يرتديها الجاسوس الأشهر في إسرائيل.

06-Jul-18 01:26 PM

مفاجأة.. علماء بريطانيون: اليوم ليس 24 ساعة

قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية في تقرير علمي نشرته إن اليوم على الأرض يطول بمقدار "2 ملي ثانية" كل مائة عام، بسبب انعطاف دوران الأرض تدريجيا للأسفل.

08-Dec-16 03:06 AM

اختراع جديد قد يعني تغيير طول الثانية

نشرت صحف إخبارية غربية تقارير حول احتمال تغير تعريف الثانية، الذي بقي ثابتا على مدى الخمسين عاما الماضية، وذلك بناء على دراسة علمية نشرت في الدورية العلمية "أوبتيكا"، التي تصدر عن "أوبتيكال سوسيتي"، أو جمعية البصريات في ماساتشوستس..

26-May-16 05:52 PM