أخبار متعلقة

ولاء

كاتب إسرائيلي يطالب بألا تبقى "إسرائيل" محمية أمريكية

قال كاتب إسرائيلي إن الإسرائيليين مجموعة سكانية موالية للولايات المتحدة الأمريكية لأسباب تاريخية وأيديولوجية، والأخيرة حليف أساسي لإسرائيل، وعززت هذه الحقائق الشعور بأننا لا نقوى على الحياة بدون مساعدة أمريكية داعيا إلى عدم البقاء كـ"محمية أمريكية"..

18-Apr-21 10:10 AM

مصدر يمني لـ"عربي21": أبو ظبي تنفذ هذه الخطة في سقطرى

كشف مصدر يمني عن محاولات جديدة لأبوظبي للسيطرة على جزيرة سقطرى اليمنية الاستراتيجية الواقعة جنوبي البلاد.

30-Jul-19 04:20 PM

مايك بنس يسخر من تقارير بشأن وجود خلاف بينه وبين ترامب

نفى مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي، السبت وجود إي خلاف بينه وبين الرئيس دونالد ترامب، مؤكدا إلى سخريتهما من التقارير التي تحدثت عن ذلك.

17-Nov-18 08:53 PM

"نيويورك تايمز": النظام السعودي يعود لشراء ولاء حلفائه

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية مقال رأي لصاحبه الكاتب والأستاذ الجامعي بجامعة نيويورك، محمد بازي، الذي تحدث من خلاله عن عودة النظام السعودي لاستغلال ثرواته النفطية لشراء ولاء الحلفاء وجعلهم ينصاعون لرغباته ويدعمونه في المنابر الدولية ويتغاضون عن تجاوزاته وجرائمه.

30-Oct-18 06:15 PM

عضو بمجلس خبراء القيادة يشكك بولاء رفسنجاني للمرشد

تشهد إيران مع اقتراب الانتخابات البرلمانية معركة بين معسكري الإصلاحيين والمحافظين، وساحة المعركة حاليا يشهدها مجلس خبراء القيادة الذي من مهامه الموافقة على الترشيحات للبرلمان.

23-Jan-16 12:51 AM

طالبان باكستان تنفي مبايعتها للبغدادي

أفادت مصادر محلية باكستانية أنَّ المتحدث باسم حركة طالبان باكستان شهيد الله شهيد نفى مبايعته لزعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي وأن حركة طالبان باكستان ستبقى في تبعيتها لزعيم حركة طالبان في أفغانستان الملا عمر.

07-Oct-14 03:38 AM