أخبار متعلقة

عين الإسلام

ارتباك "إلكتروني" لمؤيدي "الدولة" بعد هزيمتي ديالى وكوباني

أثرت الهزائم المتتالية للدولة الإسلامية في العراق والشام مؤخراً بشكل ملحوظ على جيشها الإلكتروني في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعزف الكثير منهم عن التغريد في اليومين الماضيين.

28-Jan-15 06:28 AM

فيديو جديد بتقنية عالية للدولة الإسلامية من كوباني

نشر المكتب الإعلامي لـ"ولاية حلب" التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام فيديو مصور من منطقة عين العرب (كوباني) شمالي سوريا، والتي تشهد معارك عنيفة بين "الدولة" وبين الأحزاب الكردية منذ قرابة الثلاثة أشهر.

09-Dec-14 10:29 PM

فيديو لتنظيم الدولة يظهر السيطرة على "مرشد بينار"

نشر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام مشاهد مصورة، تظهر سيطرته على بوابة معبر مرشد بينار على الحدود السورية التركية بعد قتال طويل مع الأحزاب الكردية.

01-Dec-14 12:23 AM

ألن: تنظيم الدولة تورط فيما يشبه الانتحار بكوباني

وصف المنسّق الأميركي للتحالف الدولي لمكافحة تنظيم "الدولة الإسلامية" الجنرال المتقاعد جون ألن تورط التنظيم في مدينة عين العرب بالعمل الانتحاري، وأنهم لن يتمكّنوا من السيطرة عليها.

21-Nov-14 12:00 AM

"عين العرب" و"كوباني" و"عين الإسلام".. مدينة واحدة

"عين العرب" أو "كوباني" ومؤخراً "عين الإسلام" هي أسماء مختلفة لمدينة سورية واحدة تقع شمالي محافظة حلب على الحدود مع تركيا ويحاصرها تنظيم "داعش" منذ أكثر من أسبوعين ويسعى للسيطرة عليها وحسم المعركة مع المقاتلين الأكراد الذين يستميتون في الدفاع عنها بدعم من طيران التحالف الدولي وفصائل عربية تابعة للجي

03-Oct-14 02:11 PM