أخبار متعلقة

نبوءات

مستقبل زوال إسرائيل

في الذكرى الرابعة والسبعين للنكبة، قد لا تكون التنبؤات بزوال إسرائيل في المستقبل القريب مبالغاً فيها بشكل كبير، على الرغم من أن التزام أوروبا والولايات المتحدة غير المجدي بتفادي مثل هذا المصير يبقى مبالغاً فيه بكل تأكيد..

15-May-22 02:15 PM

نبوءات العرافة البلغارية عن أوروبا 2016.. هل بدأت تتحقق؟

هل بدأت نبوءات العرافة البلغارية الشهيرة فانغا تتحقق بعد مرور عشرين سنة على وفاتها؟ إذا وقعت مجموعة من الأحداث التي تنبأت بها قبل وفاتها، حسب ما أوردت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

22-Apr-16 11:45 PM

ما أهم نبوءات المنجم الشهير "نوستراداموس" للعام 2016؟

نقل بعض المؤرخين عن المنجم الفرنسي الشهير ميشيل دي نوسترادام، المعروف بـ "نوستراداموس"، نبوءاته التي كتبها قبل 460 عاما عن أحداث سيشهدها عام 2016، وأنه رأى آنذاك ما تخبئه الأقدار للبشرية، فما الذي توقعه نوستراداموس؟

31-Dec-15 01:48 PM

نبوءات ساخنة !

عقب مغادرة الوفد الوزاري الفلسطيني لقطاع غزة، على إثر حدوث خلاف مع حركة حماس، حول برنامج أعماله، بشأن معالجة المشكلات القائمة التي تحول دون إتمام مشروع المصالحة، أعلنت الحكومة بأن مغادرة وفدها لا يعني الوصول إلى طريق مسدود، وبحسب ما تم نقله، فإن من المفترض أن يتم تجديد التفاوض بين الطرفين في وقتٍ لا

27-Apr-15 05:06 AM

هل هذا زمن الملاحم الكبرى؟

رفض أساتذة شريعة وباحثون إسلاميون في أحاديثهم وتصريحاتهم لـ "عربي 21" اعتبار عصرنا الذي نعيشه زمن الملاحم الكبرى، وانتقدوا بشدة مسالك من يتعاطون مع الأحداث السياسية الجارية باعتبارها تجليات لنبوءات دينية جازمة، واعتبروا أن السنن الجارية تسري على المسلمين..

01-Oct-14 06:24 PM