أخبار متعلقة

محاور

اشتباكات عنيفة بمحاور عدة في غزة.. أين تتواجد آليات الاحتلال؟

تخوض المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال التي توغلت في محاور عدة..

01-Nov-23 12:12 PM

في ظل صراعات المحاور: لا استقرار ولا نهضة دون فلسطين

قاسم قصير يكتب: بعض الدول العربية والتي يفترض أن تكون إلى جانب القضية الفلسطينية وتدعم الشعب الفلسطيني لاستعادة أرضه وحقوقه؛ تشارك اليوم في مشروع التطبيع مع العدو الصهيوني وقد تكون جزءا من المحور الهادف لإبقاء السيطرة الأمريكية على المنطقة وإعادة بناء الشرق الأوسط انطلاقا من الرؤية الأمريكية- الإسرائيلية

04-Oct-23 11:09 PM

رئيس تحرير "الوطن" السعودية: المحاور ضدّ المملكة تسقط عروش أصحابها

قال الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفة الوطن السعودية، إن كل المحاور ضد السعودية فشلت وانتهت نهاية مأسوية؛ فيما فهم منه معلقون أنه يرد على تغريدة للأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، حول بروز محور عربي جديد لا يضم السعودية..

07-Feb-23 12:07 PM

أكاديمي إماراتي يتحدث عن محور عربي جديد.. لا يضم السعودية

أكد الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله أن قمة أبوظبي التشاورية التي عقدت في 18 كانون الثاني/ يناير الماضي وضعت الأساس لمحور عربي جديد.

05-Feb-23 07:58 PM

اختلاط المحاور لن يعني انقلابها

لنتفق على أن اسس الصراع الهيكلية تتعلق في جزء منها على الاقل بالتركيبة الجينية لهذه لأقطاب المحاور. هل يمكن أن تتخلى إيران عن مكونها الطائفي الشيعي في قلب مشروعها الاستراتيجي؟ وهل يمكن أن تفعل السعودية ذات الشيء؟

30-Apr-21 05:40 PM

"بركان الغضب" لعربي21: ترهونة محاصرة.. ونتقدم في 4 محاور

قال المتحدث باسم قوات بركان الغضب، مصطفى المجعي، إن سيطرة الجيش والقوى المساندة له على مدينتي الأصابعة ومزدة، ومناطق أخرى جنوب العاصمة، مكّن من فرض حصار كامل على مدينة ترهونة.

22-May-20 07:59 PM

"الوفاق" تحرز تقدما بمحاور القتال جنوب العاصمة طرابلس

أحرزت قوات حكومة "الوفاق" الليبية، الخميس، تقدما مهما في محاور القتال على ضواحي العاصمة طرابلس، ضمن عمليتها العسكرية "عاصفة السلام" ضد ميليشيات اللواء المتقاعد خليفة حفتر.

26-Mar-20 07:32 PM

"الوفاق" تعلن السيطرة على طريق المطار جنوب طرابلس

أعلنت قوات حكومة الوفاق، الجمعة، استعادتها السيطرة على طريق المطار بالكامل، وأسر 10 من مسلحي خليفة حفتر بعد تجدد الاشتباكات جنوب العاصمة طرابلس.

27-Dec-19 05:03 PM

قرقاش: سياسة المحاور أثبتت فشلها في المنطقة والعالم

قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن سياسة المحاور "أثبت فشلها مرارا وتكرارا في المنطقة أو العالم".

22-Nov-19 12:14 PM

صحيفة إيرانية: تحالف قطر وتركيا يستهدف نفوذ طهران

قالت صحيفة "سياسة روز" الإيرانية إن زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى قطر، كأول زيارة خارجية بعد توليه المنصب الرئاسي في تركيا، تمهد لتحالف سياسي ـ اقتصادي كبير وتاريخي فيما بين البلدين؛ لتشكيل محور سني يستهدف النفوذ الإيراني في منطقة الشرق الأوسط.

20-Sep-14 12:16 PM