أخبار متعلقة

مؤتمر المانحين

نظام الأسد يهاجم انعقاد مؤتمر "بروكسل الخامس" دون دعوته

هاجم النظام السوري، ليل الأربعاء، انعقاد مؤتمر بروكسل الأخير للمانحين لدعم الشعب السوري، دون دعوته..

01-Apr-21 06:29 AM

مسؤول بالإليزيه يكشف دوافع مؤتمر لبنان الذي دعت له فرنسا

كشف مسؤول بقصر الإليزيه، السبت، عن دوافع مؤتمر المانحين الخاص بلبنان الذي دعت له فرنسا عقب انفجار الثلاثاء الذي دمر مرفأ بيروت الرئيسي، وتسبب في خسائر بشرية ومادية باهظة..

08-Aug-20 03:44 PM

انتقادات رسمية وحوثية لمؤتمر المانحين المدعوم سعوديا

انتقد كل من المستشار الرئاسي عبدالعزيز جباري، والمتحدث باسم الحوثيين، محمد الحوثي، مؤتمر المانحين الذي تقيمه الرياض والأمم المتحدة.

02-Jun-20 06:32 PM

لبنان يحصد 10 مليارات دولار في مؤتمر للمانحين بفرنسا

قال وزير المالية اللبناني علي حسن خليل إن بلاده حصلت، اليوم الجمعة، على تعهدات بمنح وقروض تتجاوز قيمتها عشرة مليارات دولار خلال مؤتمر للمانحين في باريس.

06-Apr-18 04:14 PM

النزاع في اليمن يتسبب بأسوأ أزمة غذائية في العالم

حذّر المجلس النرويجي للاجئين في بداية مؤتمر للمانحين لليمن، من أن مرور عامين على تصاعد النزاع قد ترك أكثر من 17 مليون يمني لا يدركون ما إذا كان بمقدرتهم توفير ما يكفي من الطعام لعائلاتهم..

08-Feb-17 03:09 PM

بريطانيا وألمانيا تستضيفان مؤتمرا لمانحي سوريا في 2016

أعلن زعيما بريطانيا وألمانيا اليوم الاثنين، أن بلديهما سوف يستضيفان مؤتمرين العام المقبل لجمع تبرعات للسوريين المشردين أو الذين انزلقوا للفقر بسبب الحرب في البلاد قائلين إن التبرعات الدولية تراجعت بشكل حاد.

16-Nov-15 10:48 PM

مؤتمر المانحين الثالث في الكويت يهدف لدعم سوريا

تشارك نحو 78 بلدا و40 منظمة دولية في المؤتمر الدولي الثالث للمانحين بهدف جمع مليارات الدولارات لدعم الوضع الإنساني في سوريا، بحسب ما أعلنت الكويت، الاثنين، التي تستضيف المؤتمر.

16-Mar-15 07:02 PM

بلير: التأخر بإعمار غزة يقود لجولة جديدة من الصراع

حذّر ممثل اللجنة الرباعية الدولية للسلام في الشرق الأوسط، توني بلير، من أنه "كلما طال الوقت في إعادة إعمار غزة، فإن الفلسطينيين والإسرائيليين قد يقتربون من جولة أخرى من العنف والصراع".

18-Sep-14 09:33 AM

خبر عاجل