أخبار متعلقة

منح الثقة

عباس يمنح الثقة لحكومة مصطفى.. تضم 23 وزيرا بينهم 6 من غزة (أسماء)

تضمن برنامج الحكومة العمل على إيلاء الوضع الإنساني أولوية قصوى بما يشمل وضع خطة شاملة للمساعدات الإنسانية والإغاثة الفورية في قطاع غزة

28-Mar-24 01:36 PM

تعليق تصويت "نواب ليبيا" على منح الثقة للحكومة إلى الأربعاء

استأنف مجلس النواب الليبي الثلاثاء، جلسته في مدينة سرت، المخصصة للتصويت على منح الثقة للحكومة الجديدة.

09-Mar-21 01:27 PM

النواب الليبي يعلق جلسة منح الثقة للحكومة ويطلب حضور دبيبة

يعقد مجلس النواب الليبي جلسة حاسمة الاثنين لمنح الثقة لحكومة عبد الحميد الدبيبة الجديدة المنبثقة عن ملتقى الحوار السياسي، والتي تشكلت مطلع شباط/ فبراير لتقود البلاد خلال مرحلة انتقالية تمهد للانتخابات في كانون الأول/ ديسمبر.

08-Mar-21 01:09 PM

ما تأثير فضيحة "رشاوى الملتقى" على منح الثقة للحكومة الليبية؟

ما زالت فضيحة رشوة أعضاء بملتقى الحوار الليبي تتفاعل في الأوساط المحلية المختلفة، وصلت حد الدعوة لتأجيل جلسة البرلمان الليبي في سرت يوم الثامن من الشهر الجاري، في انتظار كشف مزيد من التفاصيل حول القضية التي كشف عنها خبراء في الأمم المتحدة.

02-Mar-21 06:45 PM

"البعثة": ندعم جلسة النواب الليبي وتقديم تشكيلة الحكومة

قالت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، الثلاثاء، إنها تتابع الاستعدادات الجارية لعقد جلسة لمجلس النواب في مدينة سرت في 8 آذار/ مارس الجاري، لمناقشة منح الثقة للحكومة الجديدة.

02-Mar-21 04:13 PM

لهذا أرجأ البرلمان العراقي منح الثقة لثمانية وزراء جدد

أرجأ مجلس النواب (البرلمان) العراقي، عقد جلسته التي كانت مقررة، الثلاثاء، للتصويت على بقية وزراء التشكيلة الحكومية وعددهم ثمانية، إلى 4 ديسمبر/كانون الأول المقبل..

27-Nov-18 08:25 AM

الشاهد: الحكومة الجديدة ستكون بمثابة "حكومة حرب"

قال رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، الاثنين، إن الحكومة الجديدة ستكون حكومة حرب على الإرهاب والفساد، مشددا على أنه لا مكان لأعضاء هذه الحكومة أو لكتاب الدولة داخلها ممن ثبتت إدانة أي طرف منهم لدى القضاء..

11-Sep-17 03:07 PM

حكومة الوفاق تطالب بانعقاد البرلمان بطبرق لمنح الثقة لها‎

طالب مجلس رئاسة حكومة الوفاق الليبي، الخميس، بضمان أن يفي مجلس النواب المنعقد في طبرق (أقصى الشرق الليبي) عقد جلسة في أجواء ديمقراطية وبطريقة صحيحة للتصويت على منح الثقة للحكومة في عشرة أيام من تاريخ استلام البرلمان لها.

13-Oct-16 05:11 PM

ماذا في كلمة رئيس الحكومة الجديد أمام البرلمان في تونس؟

قال رئيس الحكومة المكلف، يوسف الشاهد (42 سنة)، في كلمته، الجمعة، خلال افتتاح جلسة منح الثقة لحكومته، إن كسب الحرب على الإرهاب ستكون على رأس أولوياته.

26-Aug-16 08:15 PM

الوفاق الليبية مستمرة حتى منح الثقة للحكومة الجديدة

قال مجلس رئاسة حكومة الوفاق الوطني الليبية إن حكومته التي رفض برلمان طبرق منحها الثقة ستستمر في عملها، ممثلة لليبيا في الداخل والخارج، إلى حين حصول الحكومة المزمع تشكليها على ثقة مجلس النواب.

24-Aug-16 05:17 PM

خلافات في مجلس نواب طبرق حول تشكيلة حكومة الثني

أجل مجلس النواب الليبي المجتمع في مدينة طبرق (شرقا)، الأربعاء، جلسة منح الثقة لتشكيلة الحكومة، إلى وقت لاحق من مساء اليوم، في ظل خلافات على بعض المرشحين لتولي حقائب وزارية، بحسب نائب.

17-Sep-14 06:55 PM

خبر عاجل