أخبار متعلقة

رؤوس نووية

بيونغيانغ تطلق 4 صواريخ تجريبية.. وحديث عن تقدم بمنظومة الرؤوس النووية

وزير الدفاع الكوري الجنوبي قال إن الجارة الشمالية ربما تمكنت من إحراز تقدم بتصغير الرؤوس النووية للصواريخ التكتيكية..

23-Mar-23 05:34 AM

2 منها قرب المغرب.. كيف أضاعت أمريكا 8 رؤوس نووية؟ (صور)

نشرت مجلة "ذا ناشيونال إنترست" تقريرا سلطت فيه الضوء على إضاعة الولايات المتحدة عدة أسلحة نووية منذ عام 1950، ولم يتم العثور على أي منها حتى الآن..

13-Mar-21 01:19 PM

كوريا الشمالية تنجح بتصنيع رؤوس نووية مناسبة لصواريخها

كشفت صحيفة أمريكية النقاب الثلاثاء عن ما قالت إنها معلومة حصلت عليها تفيد بقيام كوريا الشمالية بتصنيع رؤوس نووية تتناسب مع حجم الصواريخ العابرة للقارات التي كانت أعلنت عنها سابقا.

08-Aug-17 10:27 PM

كم قتيلا أمريكيا سيسقط لو نفذت كوريا الشمالية تهديداتها؟

قدر خبير أمريكي في شؤون الأسلحة النووية، عدد القتلى من الأمريكيين إذ نفذت كوريا الشمالية تهديداتها، مؤكدا أنها تهديدات حقيقية وأن صواريخها قادرة على الوصول إلى أراضي الولايات المتحدة.

20-Apr-17 05:14 PM

واشنطن وموسكو خفضتا ترسانتيهما النووية ولكنهما تحدثانهما

أعلن المعهد الدولي لأبحاث السلام في ستوكهولم "سيبري" الاثنين أن الولايات المتحدة وروسيا، أكبر قوتين نوويتين في العالم، خفضتا ترسانتيهما النوويتين، ولكنهما بالمقابل تحدثان قدراتهما الذريتين.

13-Jun-16 05:32 AM

بوتين يلوح لأول مرة بالرؤوس النووية ضد "الإرهابيين"

هدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين باستخدام رؤوس نووية خلال العملية العسكرية التي تقول موسكو إنها تستهدف تنظيم الدولة، في وقت استعملت فيه لأول مرة غواصة في عملياتها في الرقة.

09-Dec-15 11:27 PM

موقع روسي: السعودية تسعى لامتلاك صواريخ إسكندر "الفتاكة"

أكد موقع "سبوتنك" الروسي المتخصص في الشؤون العسكرية، أن المملكة العربية السعودية عبرت مرارا وتكرارا عن رغبتها في اقتناء صواريخ "إسكندر" الروسية الفتاكة، حيث بحثت وزارة الدفاع السعودية إمكانية عقد صفقة مع روسيا بهذا الخصوص..

15-Aug-15 02:42 PM

روسيا تجري تجربة ناجحة على صاروخ عابر للقارات برؤوس نووية

قامت روسيا بتجربة ناجحة على صاروخها الجديد العابر للقارات "بولافا". وأجريت التجربة انطلاقا من البحر وأصاب الصاروخ هدفه في أقصى شرق روسيا. ويزن الصاروخ 36.8 طنا ويمكن أن يقطع مسافة 8000 كيلومتر وحمل ما بين ستة وعشرة رؤوس نووية.

11-Sep-14 10:38 AM