أخبار متعلقة

تقرير سري

تقرير استخباري يكشف كيف تلاعبت الإمارات بالسياسة الأمريكية

كشفت صحيفة واشنطن جانبا من تقرير سري، أعده مجلس الاستخبارات الوطني الأمريكي، عن مستوى التلاعب الذي تقوم به الإمارات في النظام السياسي الأمريكي، وكيفية استغلال الثغرات في القوانين الأمريكي، لشراء سياسيين ومراكز بحثية، تقوم بعملية توجيه سياسي يخدم استبدادها في المنطقة العربية ويعزز نفوذها بأمريكا.

13-Nov-22 12:11 AM

واشنطن بوست: تقرير سري حذر من عنف بالكابيتول قبله بأيام

كشفت صحيفة "واشنطن بوست"، عن وجود تقرير داخلي سري في الكونغرس، حذر سابقا من "سيناريو عنيف" قبل ثلاثة أيام فقط من أحداث اقتحام الكابيتول.

16-Jan-21 03:11 PM

حذّر من انفجار بالضفة.. يديعوت تكشف تفاصيل تقرير أمني سري

كشفت صحيفة إسرائيلية تفاصيل ما زعمت أنه "تقرير استخباري سري" فلسطيني، رفع مؤخرا إلى قادة أجهزة الأمن الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة.

19-Aug-19 06:35 PM

تقرير أممي سري: بيونغيانغ تواصل برامجها النووية والصاروخية

كشف تقرير سري للأمم المتحدة الجمعة، أن كوريا الشمالية لم توقف برامجها النووية والصاروخية، في خرق لعقوبات الأمم المتحدة..

04-Aug-18 11:50 AM

تقرير سري في الأمم المتحدة يكشف انتهاك كوريا الشمالية عقوبات مفروضة عليها

كشف تقرير سري أعده مراقبون مستقلون من الأمم المتحدة، أن كوريا الشمالية انتهكت عقوبات مفروضة من المنظمة الدولية، وجنت 200 مليون دولار في عام 2017 من صادرات سلع محظورة، واتهم التقرير بيونغ يانغ بإرسال أسلحة إلى سوريا وميانمار.

03-Feb-18 06:00 PM

سفير فلسطين: الاتحاد الأوروبي ناقش تقريرا سريا ينتقد إسرائيل

كشف سفير فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي عبد الرحيم الفرا السبت، عن مناقشة لجنة السياسة والأمن في الاتحاد في جلستها الأربعاء الماضي، لتقرير سري ينتقد السياسة الإسرائيلية..

03-Feb-18 03:14 PM

"عربي21" تنشر أهم بنود التقرير السري الأممي عن اليمن

حصلت عربي21 على أهم مقتطفات تقرير سري أعده فريق الخبراء التابع للجنة العقوبات الدولية على اليمن. ويكشف التقرير عن ممارسات خطيرة ارتكبتها كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والقوات التابعة للحوثيين وصالح في اليمن.

20-Aug-17 11:37 PM

علاء الأسواني متخيلا: هكذا تواجه مخابرات السيسي الأزمات

كشف الكاتب الروائي والصحفي المصري، علاء الأسواني، عن "تقرير سري تم تسريبه من جهاز أمني"، يتناول مقترحات..

20-Jan-17 03:17 PM

أوروبا إلى أين؟.. تقرير سري إسرائيلي يجيب

خلص تقرير سري لوزارة الخارجية الإسرائيلية؛ يختبر مستقبل السياسة الأمنية المشتركة بين الاحتلال الإسرائيلي وأوروبا؛ إلى أن أوروبا وصلت إلى حالة من العجز العسكري..

15-Dec-16 12:23 PM

تنظيم الدولة يعدم أحد قادته بدعوى الإجرام بحق المسلمين

نفذ تنظيم الدولة حكم الإعدام بحق قيادي في صفوفه ويدعى ناصر الأمونة، الذي كان قياديا عسكريا في صفوف التنظيم في تكريت والعلم والبوعجيل، بدعوى ارتكابه جرائم بحق المسلمين وقتل التائبين.

05-Nov-15 05:38 PM

تقرير أممي سري: أقليات عراقية تشكو من "التكريد"

نشرت وكالة "رووداو" الكردية، الثلاثاء، تفاصيل "تقرير سري" أعده عدد من المسؤولين في الأمم المتحدة، تناول التقرير تفاصيل ومعلومات كثيرة عن الوضع في العراق، خلال زيارتهم للعراق، وشكاوي من أقليات عراقية بسبب تهديد وجودهم وتعرضهم لعملية "تكريد"، على حد قولهم.

05-Aug-15 12:07 AM

تأجيل نشر تقرير عن عمليات تعذيب للمخابرات الأميركية

قالت رئيسة لجنة المخابرات في مجلس الشيوخ الأميركي ان نشر تقرير المجلس، الذي طال انتظاره ويكشف تفاصيل استخدام وكالة المخابرات المركزية الأميركية (سي.اي.ايه) وسائل استجواب قاسية، يمكن أن يتأخر عدة أسابيع أخرى إلى أن تتفاوض اللجنة مع الإدارة الأميركية بشأن المادة التي يمكن نشرها في الوثيقة.

09-Sep-14 11:29 AM

خبر عاجل