أخبار متعلقة

رامي الحمدالله

فتح تنفي طلبها مشاركة حماس بحكومة عباس.. أبو مرزوق يعلق

قال رئيس المكتب الإعلامي بمفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح منير الجاغوب الأربعاء، إن "كل من يطل من حركة حماس الانضمام للحكومة القادمة، يتحدث باسمه الشخصي ليس إلا"..

30-Jan-19 11:04 PM

عباس يقبل استقالة حكومة الحمدالله ويكلفها بتسيير الأعمال

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" مساء الثلاثاء، أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس قَبِل استقالة حكومة رامي الحمد الله، وكلفها بتسيير الأعمال حتى تشكيل الحكومة الجديدة..

29-Jan-19 08:57 PM

الحكومة الفلسطينية تحقق مع الوزير الأعرج بعد تصريحه المثير

أعلنت الحكومة الفلسطينية برئاسة رامي الحمد الله السبت، أنها قررت تشكيل لجنة تحقيق وزارية للوقوف على حيثيات التصريحات المثيرة لوزير الحكم المحلي حسين الأعراض حول الضمان الاجتماعي..

19-Jan-19 03:52 PM

الحمدلله: نراهن على السيسي في إنقاذ القدس

أشاد رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمدالله الثلاثاء برئيس الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السياسي، وبدوره في القضية الفلسطينية

31-Jul-18 09:23 PM

الحمدالله يتراجع عن اتهام إسرائيل.. تبنى رواية فتح بالانفجار

تراجع رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمدالله عن موقفه من الجهة المسؤولة عن الانفجار الذي استهدف موكبه فور دخوله غزة في 13 آذار/ مارس الجاري..

20-Mar-18 03:19 PM

إدانة فصائلية لاستهداف موكب الحمدالله ودعوات للتريث

أدانت الفصائل الفلسطينية، حادث التفجير الذي وقع ظهر اليوم في قطاع غزة، والذي استهداف موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج بالقرب من معبر بيت حانون شمال قطاع غزة، دون ووقع إصابات.

13-Mar-18 08:46 PM

برعاية أممية.. الحمد الله ومردخاي يتفقان على مراجعة آلية إعمار غزة

أعلن المنسق الخاصة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولا ميلادينوف الخميس، توصل الفلسطينيين والإسرائيليين لاتفاق بشأن مراجعة آلية إعادة إعمار قطاع غزة.

16-Feb-18 09:04 AM

هل تنجح السلطة الفلسطينية بتطبيق الانفكاك عن إسرائيل؟

شكك مراقبون في جدوى الدعوة التي أطلقتها حكومة رئيس الوزراء رامي الحمدالله في نهاية إجتماعها الثلاثاء الماضي، والتي نصت على تشكيل لجنة للشروع بخطوات فك الإرتباط مع دولة الاحتلال الإسرائيلي على المستويات السياسية والإدارية والاقتصادية والأمنية، بالإضافة لتشكيل لجنة لدراسة الانتقال من استخدام عملة الشي

08-Feb-18 08:44 PM

الحكومة الفلسطينية توافق على إعادة تسديد فاتورة كهرباء غزة

أعلنت الحكومة الفلسطينية، الأربعاء، أنها ستعيد تسديد فاتورة الكهرباء التي تدفعها لإسرائيل؛ لتزويد غزة بالكهرباء، بعد ستة أشهر من قطعها، في إجراء اتخذته السلطة الفلسطينية للضغط على حركة حماس التي تسيطر على القطاع.

03-Jan-18 07:28 PM

حكومة الحمدالله تتنكر لفتح معبر رفح والغزيون محبطون

تسود حالة من الإحباط والغضب عموم الشارع الغزي بعد انتظار طويل لحلول الموعد المحدد لفتح معبر رفح وهو اليوم الأربعاء دون أن يفتح، كما اتفق عليه في جلسات المصالحة الأخيرة..

15-Nov-17 02:19 PM

"قضايا الانتخابات".. ساحة صراع جديدة بين "حماس" و"فتح"

عاد الجدل من جديد حول ملف الانتخابات المحلية، بعد مصادقة الحكومة الفلسطينية في جلستها الأسبوعية، الثلاثاء، على تقديم مشروع قانون لإنشاء محكمة "قضايا الانتخابات" بهدف النظر في كافة الطعون والمسائل القانونية..

04-Jan-17 02:40 PM

فلسطين تتقدم بطلب انضمام لمنظمة الانتربول

أعلنت الحكومة الفلسطينية أنها قدمت الاثنين طلبا رسميا باسم دولة فلسطين للانضمام إلى منظمة الإنتربول الدولية.

03-Aug-15 10:19 PM

تضارب الأنباء حول استقالة حكومة رامي الحمدالله

نفى نبيل أبو ردينة، الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، الأنباء التي تحدثت عن تقديم رئيس الوزراء رامي الحمد الله، استقالته لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس..

17-Jun-15 03:13 PM

موظفو غزة: لن نسكت عن حقوقنا وكل خياراتنا مفتوحة

أكدت "نقابة الموظفين في القطاع العام" في غزة أنه لن يكتب النجاح لأي حكومة دون حل أزمة موظفي حكومة غزة السابقة والاعتراف بشرعيتهم.

31-Dec-14 05:39 PM

الحمدالله يكذب عزام الأحمد على الهواء مباشرة (فيديو)

دار سجال بين رئيس وزراء حكومة التوافق الفلسطينية رامي الحمدالله وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد على خلفية تعيين شقيقة زوجة الأخير في منصب وزيرة التربية والتعليم.

06-Dec-14 10:53 AM

بحر يدعو حكومة التوافق للاستقالة إذا لم تؤدي مهامها

دعا النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، والقيادي في حركة "حماس"، أحمد بحر، حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني إلى الاستقالة إذا لم تستطع أن تؤدي مهامها المتفق عليها بين الفصائل الفلسطينية.

20-Sep-14 12:47 AM

خبر عاجل