أخبار متعلقة

السوبر

الشرطة تلقي القبض على المشجع المعتدي على حمد الله

أكّدت تقارير صحفية، مساء يومه الخميس، بأن الجهات الأمنية في أبوظبي، ألقت القبض على المُشجع الذي قام بالاعتداء على الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السعودي.

11-Apr-24 11:47 PM

لهزم برشلونة.. بيريز يخصص تحفيزات مالية مهمة للاعبي ريال مدريد

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، الجمعة، أن فلورونتينو بيريز، رئيس ريال مدريد لكرة القدم، اجتمع مع ناتشو فرنانديز، قائد الفريق، وزملائه، ووعدهم بصرف مكافأة مالية مغرية في حال هزم برشلونة والتتويج باللقب.

12-Jan-24 02:03 PM

34 ركلة جزاء بمباراة واحدة.. لقاء بيراميدز وفيوتشر يدخل التاريخ

دخلت مباراة فريقي بيراميدز ومودرن فيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر المصري، تاريخ كرة القدم برقم مميز، بعدما شهدت 34 ضربة ترجيح..

26-Dec-23 11:40 AM

الأهلي يتوج بلقب السوبر المصري على حساب بيراميدز (شاهد)

نال الأهلي لقب السوبر المحلي للمرة الـ 13 في تاريخه.

06-May-23 04:26 AM

بعد التتويج بالسوبر.. بنزيمة يقترب من تحطيم رقم ميسي

بصم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم نادي ريال مدريد لكرة القدم، على إنجاز جديد خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، بنهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

17-Jan-22 12:12 AM

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل نهائي السوبر الإسباني

سيغيب لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو عن مباراة فريقه اليوم أمام أثلتيك بلباو بنهائي كأس السوبر الإسباني المقام في الرياض بالسعودية..

16-Jan-22 12:52 PM

جمهور برشلونة يتلقى أنباء سارة قبل "كلاسيكو السوبر"

تلقى جمهور نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أنباء سارة قبل مواجهة ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

10-Jan-22 11:51 PM

قطر تحتضن نهائيا حارقا بين الرجاء المغربي والأهلي المصري

تتجه أنظار عشاق المستديرة إلى العاصمة القطرية الدوحة، الأربعاء، لمتابعة نهائية السوبر الأفريقي بين الرجاء المغربي والأهلي المصري.

22-Dec-21 12:53 PM

الأهلي المصري يقترح موعدا لنهائي السوبر أمام الرجاء المغربي

اقترح نادي الأهلي المصري، على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يوم الـ23 من شهر دجنبر المقبل، موعدا لمواجهة السوبر الأفريقي، والتي ستجمعه بالرجاء الرياضي.

11-Nov-21 05:02 PM

طلائع الجيش يطيح بالأهلي ويتوج بكأس السوبر المصري

توج فريق طلائع الجيش، الثلاثاء، بكأس السوبر المصري لكرة القدم بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل من دون أهداف.

21-Sep-21 09:02 PM

يوفنتوس يتوج بالسوبر الإيطالي ورونالدو يحقق رقما مبهرا

قاد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس إلى الفوز بلقب كأس السوبر الإيطالي بفوز ثمين 2 / صفر على نابولي الأربعاء.

20-Jan-21 10:39 PM

الكشف عن ملعب "السوبر الأفريقي" بين الأهلي المصري وبركان المغربي

قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عمرو الجنايني، إن ناديي الأهلي ونهضة بركان ينتظران وصول خطابٍ من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الأحد، لتحديد موعد ومكان إجراء مباراة السوبر الأفريقي 2020..

06-Dec-20 12:50 PM

دورتموند يهزم بايرن بثنائية ويتوج بالسوبر الألماني (شاهد)

توّج فريق بروسيا دورتموند بلقب كأس السوبر الألماني، عقب فوزه المستحق على غريمه بايرن ميونيخ، المتوج بالنسخ الثلاث الأخيرة.

03-Aug-19 09:05 PM

لقطة لم تشاهدها بالكلاسيكو.. هكذا احتفل رونالدو ونجلاه بالفوز

أظهر مقطع فيديو لحظة احتفال رونالدو وابنيه بفوز فريقه ريال مدريد على الغريم التقليدي برشلونة خلال المباراة التي جرت بينهما الأربعاء لحساب إياب نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث احتفل ابنيه بتقليد والدهما في طريقة احتفاله الشهيرة.

18-Aug-17 09:42 PM

حكم "الكلاسيكو" يثير جدلا بتفاعله مع هجمة برشلونة (فيديو)

أثار مقطع فيديو لحكم مباراة ذهاب "السوبر" الاسباني، بين برشلونة وريال مدريد الأحد ، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره كثير منهم تفاعلا لاإراديا من طرف الحكم مع لقطة سقوط المهاجم لويس سواريز، والتي أعلن على إثرها الحكم ركلة جزاء للفريق المضيف.

14-Aug-17 10:33 PM

صادم لعشاق الملكي.. الريال سيحرم من نجمه بـ"كلاسيكو السوبر"

كشف تقارير صحافية إسبانية أن ريال مدذريد الإسباني سيكون محروما من أبرز لاعبيه خلال مباراة الكلاسيكو التي ستجمعه الأحد بغريمه التقليدي برشلونة لحساب ذهاب نهائي السوبر الإسباني لكرة القدم.

09-Aug-17 05:44 PM