أخبار متعلقة

مستشارة

مستشارة روحية تدعو بحماس لقلب النتائج لصالح ترامب (شاهد)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر مستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للشؤون الروحية، وهي تصلي وتدعو بحماسة من أجل أن تنقلب نتائج الانتخابات لصالحه..

05-Nov-20 06:29 PM

مشاجرة ضابط ومستشارة بمصر تثير النشطاء.. وتساؤلات

أثارت مشاجرة وقعت بين سيدة مصرية وضابط شرطة في إحدى المحاكم جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام المحلية..

02-Sep-20 08:13 AM

نتنياهو يدخل الحجر الصحي بعد إصابة مستشارته بكورونا

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن رئيس الحكومة الانتقالية بنيامين نتنياهو دخل الحجر الصحي، عقب ثبوت إصابة مستشارته ربيبكا بالوتش بفيروس كورونا..

30-Mar-20 10:58 AM

مغرد يهاجم مشاريع سعودية باليمن ومستشارة أمريكية سابقة ترد

هاجم مغرد يمني مشاريع السعودية في مدينة المهرة شرقي اليمن، وندد بزيارة مستشارة أمريكية لهذه المشاريع معتبرا أنها ضمن "جهود السعودية لتضليل الرأي العام".

05-Mar-20 01:01 PM

مستشارة بارزة لترامب تروي قصة "اعتداء عليها" في مطعم

قالت المستشارة في البيت الأبيض، كيليان كونواي، إنها تعرضت لهجوم من قبل سيدة داخل أحد المطاعم أمام ابنتها العام الماضي.

09-Feb-19 06:54 PM

تعيين إيفانكا ترامب مستشارة في البيت الأبيض.. كم مرتبها؟

قالت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنها ستعمل في البيت الأبيض موظفة استشارية غير رسمية للرئيس في مسعى لتهدئة مخاوف بشأن تضارب محتمل للمصالح أثيرت حول عملها هناك..

30-Mar-17 09:46 AM

شرطة إسبانيا تعتدي على مستشارة بمجلس الدار البيضاء

تعرضت مستشارة بمجلس مدينة الدار البيضاء، مساء الثلاثاء لاعتداء من قبل الشرطة الإسبانية على الحدود المغربية، حيث وصلت أسماء الدباغ إلى مستشفى الزرقطوني بمدينة الدار البيضاء، في سيارة إسعاف بعد قضائها أكثر من 24 ساعة في ضيافة الشرطة الإسبانية، تعرضت فيها للتجريد من حجابها وثيابها.

03-Sep-14 12:31 AM