أخبار متعلقة

شقيق

سلطات الأرجنتين تفرج عن شقيق ميسي بـ"كفالة".. ما هي التهمة؟

قررت السلطات الأرجنتينية ، الثلاثاء، الإفراج عن ماتياس ميسي شقيق لاعب برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، وذلك عقب سداد كفالة ضخمة.

19-Dec-17 09:29 PM

نجاة قائد عسكري ومقتل شقيقه في محاولة اغتيال جنوب اليمن

نجا قائد عسكري يمني من محاولة اغتيال فاشلة استهدفت سيارته في مدينة عدن، التي تتخذ منها الحكومة الشرعية مقرا لها جنوبي البلاد.

01-Oct-17 10:25 PM

اعتقال شقيق الرئيس الإيراني روحاني وإيداعه السجن

اعتقلت السلطات الأمنية الإيرانية، الأحد، حسين فريدون، شقيق الرئيس الإيراني وعضو الفريق في المفاوضات النووية الإيرانية، إضافة إلى أنه يشغل منصب مدير مكتب الرئيس حسن روحاني، حيث تم إيداعه في السجن بعد اعتقاله مباشرة.

16-Jul-17 04:34 PM

ماليزيا تتهم امرأتين بقتل شقيق زعيم كوريا الشمالية

قال المدعي العام الماليزي اليوم الثلاثاء إن ممثلي الادعاء الماليزيين سيوجهون اتهاما لامرأتين- إحداهما إندونيسية والأخرى فيتنامية- بالقتل فيما يتعلق بضلوعهما المزعوم في قتل الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية.

28-Feb-17 09:41 AM

ترامب يستخدم شقيق أوباما ضد كلينتون.. له 12 زوجة

أعلن مالك أوباما، الأخ غير الشقيق للرئيس الأمريكي باراك أوباما، الذي يكبره بثلاث سنوات، تأييده للمرشح الجمهوري دونالد ترامب، معلنا أنّه سيحضر المناظرة الرئاسية الثالثة مؤيدا له.

19-Oct-16 02:48 PM

صدمة.. شقيق بوسكيتس يعمل "بوابا" في برشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" عن المهنة التي يشتغلها شقيق النجم الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، داخل نادي برشلونة، إذ يعمل "إيتور" كـ"بواب" في المدينة الرياضية للفريق، منذ شهر غشت المنصرم.

11-Oct-16 07:17 PM

محكمة مصرية تؤجل محاكمة شقيق أيمن الظواهري

أجلت محكمة مصرية، الاثنين، محاكمة شقيق أيمن الظواهري، زعيم تنظيم القاعدة، و67 آخرين، بتهمة إنشاء وإدارة تنظيم مسلح يرتبط بتنظيم القاعدة، إلى 21 من الشهر الجاري، بحسب مصدر قضائي.

02-Sep-14 12:54 AM

خبر عاجل