أخبار متعلقة

الوزارات

علاوي يحدد موعدا لعرض تشكيلة الحكومة على البرلمان العراقي

قال رئيس الوزراء العراقي المكلف، محمد توفيق علاوي، السبت، إنه يعتزم عرض تشكيلته الحكومية المنتظرة أمام البرلمان خلال الأسبوع الجاري..

15-Feb-20 04:59 PM

رئيس الوزراء العراقي: هناك بدلاء لمرشحي الوزارات إن تم رفضهم

تراجع رئيس الوزراء العراقي، عادل عبد المهدي، عن موقفه الرافض لتقديم مرشحين بدلاء عن قائمة مرشحيه للوزارات الشاغرة في حكومته، والتي رفضتها غالبية القوى السياسية..

18-Dec-18 12:27 PM

إجراءات التقشف تشعل خلافا بين الوزارات الحكومية اللبنانية

دخلت الحكومة اللبنانية في سباق مع الوقت لتضمين الموازنة العامة التي تمثّل السياسة المالية للدولة إصلاحات على قانون الموازنة، لملاقاة المؤتمرات الدولية الهادفة لمساعدة لبنان، وأبرزها مؤتمر "باريس4" المرجّح عقده في النصف الثاني من شهر نيسان/ أبريل المقبل بإجراءات مشجّعة.

04-Mar-18 04:11 PM

العد التنازلي لميلاد حكومة المغرب بعد 6 أشهر من الأزمة (شاهد)

حسمت أحزاب الأغلبية الحكومية المغربية، هيكلة الحكومة المقبلة وتعمل على صياغة البرنامج الذي ستعرضه على البرلمان لنيل الثقة، وأعلن رئيس الحكومة المكلف أن الحكومة سترى النور خلال أيام مقبلة.

31-Mar-17 02:48 PM

الموظفون المصريون غاضبون من قانون الخدمة المدنية (فيديو)

فشلت جهود الحكومة المصرية في تبرير إصدار قانون الخدمة المدنية الجديد، الذي تضمن نظاما جديدا للأجور أغضب الكثير من موظفي القطاع العام بالدولة، واعتبروه انتكاسة للخلف بالرغم من استثناء بعض القطاعات مثل الرئاسة ومجلس الوزراء وبعض الوزارات السيادية.

30-Jul-15 10:01 PM

حكومة الاحتلال تقلص موازنات الوزارات لحساب الأمن

وافق مجلس الوزراء الإسرائيلي الأحد، على تقليص أموال بقيمة 1.9 مليار شيكل (540 مليون دولار) من موازنات الوزارات، لصالح زيادات متوقعة في موازنة الدفاع والأمن.

01-Sep-14 02:56 AM

خبر عاجل