أخبار متعلقة

مصافحة

هل يصافح أردوغان الأسد أسوة بالسيسي قبل الانتخابات؟

ذكر الكاتب التركي عبد القادر سيلفي، أن بوتين يرغب في عقد لقاء بين أردوغان والأسد، فيما قالت الصحفية هاندا فرات، إن ثلاث قضايا حرجة تبرز على طريق التطبيع بين دمشق وأنقرة..

23-Nov-22 09:59 AM

مصافحة بين أردوغان والسيسي بافتتاح المونديال

شهد حفل افتتاح كأس العالم في قطر، مصافحة بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وعبد الفتاح السيسي، بعد سنوات طويلة من تدهور العلاقات، ورفض أردوغان مصافحة السيسي، بسبب حملة القمع الشديدة التي تقوم بها القاهرة بحق المعارضين.

20-Nov-22 03:56 PM

WP: مصافحة بايدن وابن سلمان "مخزية" وتوفر راحة للأخير

الرئيس التنفيذي للصحيفة قال: أظهرت المصافحة مستوى من الراحة التي توفر لابن سلمان الخلاص الذي يسعى إليه.

15-Jul-22 11:24 PM

فتوى جزائرية تحرّم المصافحة والتقبيل بعيد الفطر بسبب كورونا

أصدرت وزارة الشؤون الدينية بالجزائر، فتوى بتحريم التغافر المباشر (التصافح والتقبيل) خلال عيد الفطر، داعية إلى إرسال التهنئة عبر وسائل الاتصال الحديثة.

16-May-20 08:25 PM

بيان مشترك من بوتين وترامب لمرور 75 عاما على هذه الصورة

أصدر الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب بيانا مشتركا بمناسبة الذكرى الـ75 لـ"المصافحة التاريخية" بين قوات البلدين عند نهر "إلبه" بألمانيا، أواخر الحرب العالمية الثانية.>

25-Apr-20 07:28 PM

هكذا استقبل ماكرون ملك إسبانيا بسبب كورونا (شاهد)

رفض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مصافحة ضيفيه في الإليزيه، ملك وملكة أسبانيا الأربعاء، مكتفيا بأداء تحية على الطراز الهندي، إذ ضم كفيه، وانحنى قليلا.

11-Mar-20 06:02 PM

الأمير تشارلز يحرج نائب ترامب بتجاهل مصافحته (شاهد)

أظهر تسجيل فيديو تجاهل ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، مصافحة نائب الرئيس الأمريكي، مايك بينس، خلال فعاليات منتدى الهولوكوست الذي عقد في إسرائيل بحضور نحو رئيس ومسؤول دولي.

24-Jan-20 10:44 AM

كيف تتجنب الحركات التي قد تدمر الانطباع الأولي عنك؟

نشر موقع "آف بي. ري" الروسي تقريرا، تحدث فيه عن لغة الجسد التي لا تقل أهمية أبدا عن الكلمات من حيث تأثيرها على الطرف المقابل. ويؤكد هذا الأمر على ضرورة الانتباه إلى الرسائل التي قد تبعث بها حركاتك للطرف الآخر في خضم اللقاء الأول.

30-Aug-18 07:20 AM

طريف.. ترامب يلجأ لطريقة جديدة عند مصافحة بوتين (فيديو)

في أول لقاء بين الزعيمين الأمريكي والروسي صافح دونالد ترامب نظيره فلاديمير بوتين بطريقة مخالفة لطريقته "العنيفة" المعتادة.

07-Jul-17 04:24 PM

زوجة الرئيس البولوني تضع ترامب بموقف محرج وطريف (فيديو)

لا زالت المواقف المحرجة تلاحق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد تجاهل زوجة الرئيس البولوني مصافحته، والتوجه لمصافحة زوجته ميلانيا ترامب مباشرة.

07-Jul-17 03:44 PM

أمراض يمكن أن تنقلها إليك مجرد مصافحة.. تعرف عليها (صور)

يصافح أغلب الناس حول العالم بعضهم البعض عند اللقاء، وتكثر العادة مع شهر رمضان المبارك مع تزايد الزيارات الاجتماعية، أو اللقاءات في الأماكن العامة.

13-Jun-17 10:58 PM

ترامب يتجاهل طلبات مصافحة ميركل خلال جلوسهما معا (شاهد)

وضع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بموقف حرج، بعد أن تجاهل طلبها بمصافحته لالتقاط صورة لهما من قبل الصحفيين الموجودين في البيت الأبيض.

18-Mar-17 12:53 AM

CNN تسخر من ترامب وتقدم نصائح للوقاية من مصافحته! (فيديو)

بثت شبكة التلفزة الامريكية "CNN" تقريرا مصورا يسخر من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وطريقة مصافحة للزعماء والمسؤولين الأمريكيين حمل عنوان "كيف تحمي نفسك من مصافحة ترامب".

22-Feb-17 01:50 PM

مصافحة عنيفة لترامب مع قاض أمريكي تثير السخرية (فيديو)

أثارت طريقة مصافحة عنيفة قام بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع العضو الجديد في المحكمة العليا الأمريكية اندهاش أمريكيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

02-Feb-17 10:58 PM

كيف أحرج الأمير البريطاني جورج رئيس وزراء كندا (فيديو)

أحرج الأمير البريطاني الصغير جورج، رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، وتركه يحاول جاهدا لمدة 15 دقيقة السلام عليه دون فائدة..

26-Sep-16 12:20 PM

شرطي يحرج الرئيس الفرنسي ويرفض مصافحته.. لماذا؟ (فيديو)

رفض شرطي مصافحة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، ورئيس الحكومة مانويل فالس، خلال مراسم تأبين اثنين من عناصر الشرطة قتلهما شاب أعلن مبايعته لتنظيم الدولة..

18-Jun-16 08:20 AM

خبر عاجل