أخبار متعلقة

ميليشات

إعلام السيسي ينقلب عليه: ضربتك فشنك ومليشياتك مرفوضة

يوما بعد يوم، تتصاعد الانتقادات الموجهة لقائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، في وسائل الإعلام المصرية، التي يدين معظمها بالولاء له، ليس فقط من قبل كتاب محايدين، أو معروفين بمعارضته، بل من أشد أنصاره، وداعمي انقلابه، ممن يُعدون "أذرعا إعلامية" له، كثيرا ما اعتمد عليها في تسويق انقلابه.

15-May-15 01:40 AM

وفاة ضابط عراقي منعت "ميليشيا الحشد" دخوله مشفىً مخصصا لها

كشف مصدر مطلع عن رفض قادة في ميليشيا الحشد الشعبي في العراق استقبال ضابط كبير بوزارة الداخلية في مستشفى سامراء بعد إصابته في معارك تكريت، بذريعة أن المستشفى مخصص فقط لجرحى الحشد، مبيناً أن الضابط المصاب توفي بعد ذلك، ونقل جثمانه إلى أربيل حيث دفن وأقيم مجلس للعزاء هناك.

13-Apr-15 03:26 AM

أهالي سامراء يستغيثون لإنقاذهم من مليشيات الشيعة

أطلق سكان غرب وجنوب مدينة سامراء العراقية، نداء استغاثة ناشدوا فيه السلطات العراقية والمنظمات الإنسانية الدولية للتدخل العاجل من أجل إنقاذهم من جرائم مليشيات "الحشد الشعبي وسرايا السلام، ومليشيا العصائب التي لاتزال ترتكب أفظع المجازر بحق السنة منذ عدة أشهر.

22-Sep-14 03:04 AM

المليشيات تهجر الآلاف من "اللطيفية" ببغداد

نزحت آلاف العائلات العراقية من قضاء اللطيفية الواقع جنوب بغداد، إلى المناطق المجاورة، مثل الدورة والسيدية، بحثا عن الأمان والاستقرار، نتيجة سطوة الميلشيات التي تقتحم القضاء بين الفينة والأخرى لتعتقل وتقتل على الهوية، وتذكر بمأساة نزوح ملايين العراقيين عام 2006 نتيجة الاقتتال الطائفي الذي تصاعد بعد تفجير قبة الإمام علي الهادي في سامراء.

25-Aug-14 03:39 PM