أخبار متعلقة

الطغاة

خطاب لجونسون ضد الاعتماد على "الطغاة الأجانب" في الطاقة

سيقول رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم الخميس، إن الارتفاع الأخير في أسعار الطاقة كان تحذيرا من أن بريطانيا لا يمكن أن تُترك تحت رحمة الأسواق الدولية أو "الطغاة الأجانب" لتلبية احتياجاتها من الطاقة..

01-Sep-22 10:45 AM

ترامب: لا أمانع لقاء الطغاة واستقبالهم بأمريكا.. بشرط

أبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، استعداده للقاء أي زعيم أجنبي، بما في ذلك "الطغاة والديكتاتوريون"، موضحا شرطا لذلك..

13-Nov-19 10:34 AM

بيتر أوربون: استراتيجية بريطانيا استرضاء الطغاة العرب

نشر الصحفي البريطاني المعروف، بيتر أوربون، مقالا في صحيفة "ميدل إيست آي" البريطانية، تحدث فيها عن موقف بلاده من قادة الانقلاب العسكري في مصر، وهجوم الحكومة البريطانية مؤخرا على جماعة الإخوان.

03-Sep-17 03:07 AM

دوّن بالفيديو| الطغاة سبب تفشي داء الكوليرا باليمن

عودة الكوليرا باليمن في 2017 شكلت صدمة لعلي خيري من مصر الذي يعتبر أن سببها هو الطغاة، ويؤكد أن هؤلاء لا يهتمون بمن يموتون وإنما بمصالحهم وعروشهم. ما رأيك أنت في ما يقع من حولك؟ دوّن بالفيديو وارسله لنا على [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

16-Jun-17 09:00 PM

الحزن بين يقين الثائر وتدبير الطاغية

لا يزرع الطاغية إلا الخوف والحزن، ويقتات الناس الخاضعون على ثمار ذلك الزرع، فيجري في شرايينهم، ويخيّل إليهم صور أبصارهم، حتى تستحيل سقوف بيوتهم حزنا، وجدرانها خوفا، لا يرونها كذلك بأبصارهم فحسب، ولكن بنفوسهم السارية في أبدانهم.

26-Apr-16 03:06 AM

بكري يلعن حقوق الإنسان والديمقراطية ويمدح القذافي وبشار (شاهد)

علق مصطفى بكري، الإعلامي المصري، على انتقادات شيخ الأزهر، أحمد الطيب، التي وجهها إلى العالم بعد أن ظهرت على وسائل الإعلام صورة الطفل السوري الذي ألقته الأمواج على الشاطئ

05-Sep-15 04:58 PM

باحث أمريكي: طغاة العرب لا يخشون داعش بل الإخوان

قال الباحث شادي حميد، الزميل المسؤول في معهد بروكينغز للأبحاث، في مقابلة مع شبكة CNN الأمريكية إن القادة العرب، وخاصة الطغاة منهم، لا يخشون من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" وإنما مما وصفه بـ"الإسلام الوسطي".

21-Aug-14 02:41 PM