أخبار متعلقة

غلق

غلق معابد البروتستانت في الجزائر.. كنائس أم "مخافر"؟

نعم للحريات الفكرية والدينية، لكن بضوابطهما، فالحرية مسؤولية قبل أن تكون عملا فوضويا أخرقا، ثم إن مفهوم الحريات الفكرية والدينية بحد ذاته نسبي للغاية، ويكفي الاطلاع على محتويات التقارير الغربية للحريات الدينية مثلا..

26-Oct-19 11:39 AM

شبكة "تويتر" تغلق حسابات كتائب القسام

استهجنت دائرة الإعلام العسكري التابعة لكتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، إقدام شركة "تويتر" على إغلاق الحسابات الرسمية الخاصة بـ"القسام" باللغة العربية والإنجليزية، معتبرة ذلك "انحيازا واضحا للعدو".

01-Apr-16 05:28 AM

الاحتلال يحظر قناة الأقصى بالضفة وفيسبوك يغلق صفحة "شهاب"

أكد إعلاميون فلسطينيون، أن قرار الاحتلال الإسرائيلي الذي يقضي بحظر عمل قنوات شبكة الأقصى الإعلامية في الضفة المحتلة، وقيام إدارة فيسبوك بإغلاق صفحة وكالة شهاب للأنباء، هو حلقة متواصلة، ضمن مخطط إسرائيلي للنيل من وسائل الإعلام الفلسطينية، التي كشفت حقيقة جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

20-Feb-15 12:27 AM

السودان يغلق المركز الثقافي الإيراني

أعلنت الخارجية السودانية، الثلاثاء، إغلاق المركز الثقافي الإيراني بالعاصمة الخرطوم والولايات، وإمهال الملحق الثقافي مغادرة البلاد خلال 72 ساعة؛ نظرا لكونه أصبح "مهدداً للأمن الفكري والاجتماعي" في السودان.

03-Sep-14 03:51 AM

تجميد نشاط 157 جمعيّة في تونس لدواع "أمنيّة"

قررت خلية الأزمة، المعنية بالنظر في الوضع الأمني بتونس، عقب اجتماعها اليوم الاثنين، تجميد نشاط 157 جمعية، من أصل 18000 ناشطة في البلاد.

18-Aug-14 06:14 PM