أخبار متعلقة

ميزوري

3 قتلى في إطلاق نار في ولاية ميزوري الأمريكية

أعلنت الشرطة الأمريكية، الثلاثاء، أن ثلاثة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب أربعة آخرون في إطلاق نار بمدينة "سانت لويس" في ولاية "ميزوري" غربي البلاد

22-Jun-21 07:03 PM

احتجاز حاكم ولاية أمريكية بتهمة ابتزاز عشيقته.. هكذا رد

أفادت وسائل إعلام بأن الشرطة الأمريكية احتجزت حاكم ولاية ميزوري غرب الولايات المتحدة..

25-Feb-18 03:15 PM

ميزوري تقيّم أضرار الفيضانات وجنوب أمريكا مازال معرضا لمخاطرها

تفقد جاي نيكسون حاكم ولاية ميزوري يوم السبت مجتمعات في ولايته، التي اجتاحتها الفيضانات، والتي أودت بحياة 31 شخصا على الأقل في عدة ولايات، وأجبرت على إجلاء الآلاف في مناطق الأنهار في مسيسبي وأوهايو، بينما انتقل خطر ارتفاع المياه إلى أركنسو وغيرها.

03-Jan-16 05:50 AM

مقتل شاب أسود برصاص الشرطة يثير صدامات في ميزوري الأمريكية

اندلعت صدامات ردت عليها الشرطة بالغاز المسيل للدموع في سانت لويس في ولاية ميزوري الأمريكية، بعد مقتل شاب أسود في الـثامنة عشرة من العمر برصاص الشرطة، على ما أعلن مسؤولون أمنيون الأربعاء..

20-Aug-15 11:46 AM

اتهام رجل من ميزوري بالتهديد بإطلاق النار على أوباما

قال مدعون أمريكيون إن الاتهام وجه إلى رجل من ولاية ميزوري، بالتهديد أكثر من مرة بإطلاق النار على الرئيس الأمريكي باراك أوباما..

18-Mar-15 01:35 PM

إطلاق النار على شرطي في مدينة فيرجسون الأمريكية

قالت السلطات في ولاية ميزوري الأمريكية إن شرطيا بمدينة فيرجسون تعرض لإطلاق الرصاص مساء السبت، وإن الجهود جارية لضبط الجاني.

28-Sep-14 12:51 PM

هدوء بميزوري الأمريكية والقضاء ينظر بقضية مقتل الشاب

نظمت مجموعات صغيرة تظاهرات سلمية في معظمها في مدينة فيرجسون بولاية ميزوري الأمريكية على خلفية اطلاق شرطي أبيض النار على شاب أسود أعزل في أهدأ احتجاجات تشهدها المدينة منذ اندلاع أعمال الشغب قبل أيام.

21-Aug-14 03:59 PM

مصر تدعو أمريكا لضبط النفس بمعالجة اضطرابات ميزوري

حثت مصر السلطات الأمريكية، الثلاثاء، على التحلي بضبط النفس في تعاملها مع احتجاجات مدينة فيرجسون بولاية ميزوري مستخدمة نفس العبارات التي استخدمتها واشنطن لتحذير القاهرة أثناء حملة أمنية على متظاهرين إسلاميين العام الماضي.

19-Aug-14 03:59 PM

الشرطة تتعرض لإطلاق نار كثيف باحتجاجات بأمريكا

قالت السلطات الأمريكية الثلاثاء إن الشرطة تعرضت لإطلاق نار كثيف وألقت القبض على 31 شخصا خلال احتجاجات في فيرغسون بولاية ميزوري، فجّرها مقتل شاب أسود غير مسلح على يد ضابط شرطة أبيض، قبل عشرة أيام.

19-Aug-14 12:10 PM

متظاهر أمريكي يرفع علم فلسطين بولاية ميزوري (صور)

رفع أحد المتظاهرين الأمريكيين في ولاية ميزوري الأمريكية علم فلسطين مرسوما عليه قبة الصخرة وعليه عبارة "فلسطين كلها قدس".

18-Aug-14 01:25 PM

خبر عاجل