أخبار متعلقة

المجزرة

29 عاما على مجزرة الحرم الإبراهيمي.. ومحاولات التهويد مستمرة (إنفوغراف)

قدم المستوطن المتطرف باروخ غولدشتاين برفقة مجموعة من المستوطنين على تنفيذ جريمته بقتل مصلين ساجدين أثناء صلاة فجر في المسجد الإبراهيمي.

25-Feb-23 09:17 PM

وثائق سرّية: خطة صبرا وشاتيلا كانت القضاء على كل شيء

كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، عن تفاصيل سرية تتعلق بمجزرة صبرا وشاتيلا، التي نفذها الاحتلال عام 1982، بحق لاجئين فلسطينيين في لبنان..

21-Jun-22 06:24 AM

"خدمة الجمهور".. عقوبة إسرائيلية لتهجير المقدسيين

لا يزال المقدسي جميل العباسي، يتذكر تلك الأيام الطويلة القاسية، التي أمضاها في ما تسمى "خدمة الجمهور"، وهي عقوبة تستخدمها سلطات الاحتلال ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة بشكل كبير..

10-Oct-20 09:24 PM

عكرمة صبري لـ"عربي21": المجازر بحق الأقصى مستمرة (شاهد)

أكد رئيس الهيئة الإسلامية العليا في مدينة القدس المحتلة، وخطيب المسجد الأقصى، الشيخ عكرمة صبري، أن مجازر وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى المبارك مستمرة ولم تتوقف.

09-Oct-20 01:38 PM

36 عاما على المجزرة الأليمة في "صبرا وشاتيلا"

رغم مرور 36 عاما، لا تزال مشاهد الذبح وبقر بطون الحوامل واغتصاب النساء ماثلة في ذاكرة من نجوا من مجزرة "صبرا وشاتيلا"..

16-Sep-18 09:02 AM

بعد الهجوم على غزة.. إسرائيل تهاجم وسائل الإعلام الدولية

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن الاتهامات التي وجهتها إسرائيل لوسائل الإعلام العالمية، على خلفية تغطيتها لما وقع خلال "مسيرة العودة الكبرى" في غزة.

24-May-18 07:21 PM

كيف عاش "الخوذ البيضاء" الساعة الأولى من مجزرة خان شيخون؟

روى قائد فرق الدفاع المدني في قطاع مدينة خان شيخون، في حديث خاص لـ"عربي21"، تفاصيل ما جرى في صبيحة الثلاثاء الماضي من هجوم كيماوي على المدينة.

07-Apr-17 08:52 PM

الأرمني الذي غادر تركيا قبل مائة عام يعيده داعش إليها

لم يستغرق طريق سهير وزوجته من الرقة إلى إحدى المناطق المجاورة لمدينة أورفا التركية سوى ثلاث ساعات، فيما استغرق جدَّه أكثر من أسبوع "ربما" لقطع هذا الطريق بشكل معاكس. فالأول لم يعد يستطع احتمال القوانين التي فرضها تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"..

24-Aug-14 04:24 PM

الطفل الذي أبكى الملايين يتحدث بذكرى المجزرة (فيديو)

"اصحي يا ماما.. يا ماما.. اصحي بالله عليكي"، كلمات قالها طفل ذو 11 ربيعا، أبكت الملايين ممن شاهدوها في مصر والعالم، بعد مقتل والدته يوم فض اعتصام ميدان رابعة العدوية، بالقاهرة، حيث كان يعتصم مؤيدو أول رئيس مدني منتخب، هو الدكتور محمد مرسي الذي أطاح بحكمه العسكر.

15-Aug-14 01:43 PM

خبر عاجل