أخبار متعلقة

أحمد داود أوغلو

أحمد داود أوغلو يقارن بين نكسة 67 وصمود غزة اليوم (شاهد)

قال رئيس الوزراء التركي السابق أحمد داود أوغلو إن "إسرائيل" احتلت سيناء والضفة الغربية وهضبة الجولان في 4 أيم خلال حرب 1967، لكن غزة صامدة في وجه العدوان..

26-Nov-23 06:15 AM

داود أوغلو وباباجان ومحاذير الانتحار السياسي

سعيد الحاج يكتب: دعم داود أوغلو وباباجان، وحزبيهما لمسألة تقديم زعيم المعارضة مرشحاً توافقياً للانتخابات الرئاسية في مواجهة أردوغان سيكون خطأ كبيراً، بل ربما خطيئة سياسية قد تصل لدرجة إنهاء المسيرة السياسية لكليهما، خصوصاً داود أوغلو..

06-Feb-23 11:06 AM

اعتراف باباجان والنفاق السياسي

حزب علي باباجان وحزب أحمد داود أوغلو "في القفص" ومضطران في كل الأحوال لدعم منافس أردوغان، بعد أن أصبح همهما الأول إسقاط رئيس الجمهورية بأي طريق كان

19-May-21 03:18 PM

أردوغان يقرر إعادة الانتخابات البرلمانية بشكل رسمي

قرر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاثنين، إعادة الانتخابات البرلمانية في البلاد، بعد التشاور مع رئيس البرلمان عصمت يلماز، واستنادا للصلاحيات الممنوحة له وفقا للمادتين 104 و116 من الدستور.

25-Aug-15 04:43 AM

تركيا تخطو نحو الفضاء.. وتثبت نفسها بالاكتفاء الدفاعي

نقلت صحف تركية في عددها الصادر صباح الجمعة، عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قوله بأن تركيا سوف تصل في عام 2023 إلى حالة من الاكتفاء الذاتي في مجال الصناعات الدفاعية.

22-May-15 02:52 PM

خالد مشعل: تركيا مصدر قوة للمسلمين جميعا (فيديو)

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل السبت، في كلمة وجهها للشعب التركي "اعلموا أن تركيا القوية هي قوة للقدس وفلسطين، وأن تركيا الديمقراطية والنهضة والتقدم والاستقرار، قوة للمسلمين جميعا"، مضيفا أن "الله معنا ومعكم في طريق النصر".

27-Dec-14 05:39 PM

أوغلو: إسرائيل لن تصل لهدفها والفلسطينيون بواسل

قال وزير الخارجية التركي، أحمد داود أوغلو "إن إسرائيل لن تصل لهدفها العدواني مهما ارتكبت من مجازر، في قطاع غزة وفلسطين، ومهما ظلمت الفلسطينيين، لأنه لا يوجد أقوى من شعب منتفض من أجل عدالته".

21-Jul-14 02:01 AM