أخبار متعلقة

النائب العام المصري

كورونا.. دعوات متزايدة بضرورة الإفراج عن السجناء بمصر

يوما بعد الآخر، تتزايد المطالب والمناشدات المختلفة للسلطات المصرية بضرورة الإفراج عن السجناء في مصر، وخاصة المعتقلين السياسيين، تزامنا مع تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، والذي أكدت منظمة الصحة العالمية أنه أصبح وباءً عالميا...

17-Mar-20 08:24 PM

بلاغ للنائب العام المصري: عمرو واكد يقود خلية إرهابية

تقدم محام مصري معروف بقربه من الأجهزة الأمنية ببلاغ النائب العام المصري ضد الفنان عمرو واكد، متهما إياه بقيادة خلية إرهابية، والتحريض ضد الدولة المصرية، والاستقواء بالخارج، وتعمد نشر أخبار كاذبة، والتشارك مع جماعة إرهابية محظورة لتحقيق أغراضها، وهي جماعة الإخوان، بحسب قوله...

17-Dec-19 01:40 PM

حبس أم زبيدة 15 يوما على ذمة تحقيقات "بي بي سي"

أمر النائب العام المصري نبيل صادق، بحبس منى محمود محمد الشهيرة بـ"أم زبيدة" لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامها بنشر أخبار كاذبة والانضمام لجماعة أنشئت خلافا لأحكام القانون.

02-Mar-18 04:03 PM

"العربية نت" تخطئ في صورة "مدبر" اغتيال هشام بركات (صور)

ارتكب موقع "العربية نت" خطأ تمثل في نشر صورة النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة حماس يحيى موسى العبادسة على خبر يتحدث عن "العقل المدبر"

07-Mar-16 01:39 PM

المغرب يقاضي الإعلامية أماني الخياط بتهم الإساءة

أفادت مصادر متطابقة لـ "عربي21" بأن ثلاثة ممثلين عن سفارة المغرب في العاصمة المصرية القاهرة، تقدموا أمس السبت، بشكوى إلى مكتب النائب العام المصري هشام بركات، ضد المذيعة المصرية أماني الخياط، بعد شتمها المغرب على الهواء على قناة "أون تي في"، واتهامه بتصدره قائمة دول العالم المصابة بالسيدا..

20-Jul-14 06:19 PM