أخبار متعلقة

بدوي

"الوساطة والحوار" بالجزائر: ابن صالح منفتح على رحيل "بدوي"

كشفت هيئة الوساطة والحوار بالجزائر، الأحد، انفتاح الرئيس عبد القادر بن صالح على مطلب رحيل حكومة نور الدين بدوي.

08-Sep-19 04:16 PM

بنس يدعو الرياض لإطلاق سراح ناشط ومدون سعودي

دعا مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، الخميس، السعودية إلى إطلاق سراح الناشط والمدون السعودي رائف بدوي، منتقدا سياسات المملكة إزاء الحريات الدينية.

19-Jul-19 09:29 AM

ما سيناريوهات حراك الجزائر بعد احتمالية تأجيل الانتخابات؟

تثار التساؤلات بعد انتهاء مهلة تقديم المرشحين للانتخابات الرئاسية الجزائرية، والتي من المفترض أن تكون في تموز/ يوليو المقبل، سيناريوهات الجدل بين الحراك الشعبي وقيادة الجيش، ومدى التوافق بين الطرفين بشأن مصير الاستحقاق المنتظر.

30-May-19 06:49 PM

أحزاب وشخصيات جزائرية تقاطع لقاءات ابن صالح التشاورية

أعلنت أحزاب سياسية جزائرية، وشخصيات وطنية، مقاطعة جلسات الحوار التشاورية التي دعا لها الرئيس الجزائري المؤقت، عبد القادر بن صالح، الاثنين، بحسب ما نشرت وكالة الأنباء الرسمية..

22-Apr-19 11:36 AM

بعد بلعيز.. حركة مجتمع السلم تدعو لاستقالة بن صالح وبدوي

دعت حركة مجتمع السلم الثلاثاء إلى استقالة الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح، وإلى تعيين شخصية توافقية تقود المرحلة الانتقالية في البلاد بعد استقال الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

16-Apr-19 08:40 PM

العفو الدولية: السعودية تمارس حملة "قمع" بحق الناشطات

استنكرت منظمة العفو الدولية، الجمعة، اعتقال السلطات السعودية، لناشطتين بارزتين في حقوق الإنسان، مؤكدة على أن ذلك يدلل على حملة "القمع" التي تقودها السعودية بحق الناشطين هناك.

03-Aug-18 06:08 PM

السلطات السعودية توقف منح تأشيرات أعمال للسويديين

أعلنت وزارة الخارجية السويدية الخميس أن السلطات السعودية أوقفت منح تأشيرات أعمال للسويديين، وذلك على خلفية أزمة دبلوماسية بين البلدين.

20-Mar-15 03:52 AM

الأمير تشارلز يبحث قضية المدون بدوي مع ملك السعودية

تناول ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز قضية المدون السعودي رائف البدوي مع الملك سلمان وولي العهد الأمير مقرن أثناء زيارته للمملكة، فيما لم يتم الكشف عن تفاصيل ما دار حول القضية.

11-Feb-15 01:09 AM

غموض حول جلد رائف بدوي للمرة الثانية

يسود الغموض حول الدفعة الثانية من عقوبة الجلد، المقرر تنفيذها، الجمعة، بحق الناشط الليبرالي السعودي، رائف بدوي، أمام أحد مساجد مدينة جدة، غربي السعودية.

05-Feb-15 11:11 PM

زوجة بدوي: أخشى عليه من الجلد لأنه مصاب بالسكري

قالت إنصاف حيدر زوجة المدون السعودي رائف بدوي، المحكوم بالجلد والسجن لاتهامات تتعلق بالإنترنت والإساءة للدين الإسلامي، إن زوجها مريض بالسكري ويعاني من ظروف السجن الصحية وسوء التغذية..

25-Jan-15 09:42 AM

منظمة العفو الدولية: السعودية تؤجل جلد بدوي

قال مصدر يتابع الحكم الصادر على المواطن السعودي رائف بدوي لرويترز إن السعودية أجلت جلده الذي كان مقرراً تنفيذه علناً اليوم الجمعة لأسباب طبية.

16-Jan-15 03:07 PM

شاهد لحظة جلد الناشط السعودي رائف بدوي (فيديو)

نفذت السلطات السعودية وسط وجود أمني كثيف وتجمهر مئات المصلين، بعد صلاة الجمعة بتاريخ 9 يناير الماضي، حكم قضائي يقضي بجلد الناشط والمدون السعودي رائف بدوي 50 جلدة من أصل 600، وسينفذ باقي الحكم على مدى محكوميته التي تصل إلى 10 سنوات.

16-Jan-15 01:05 AM

واشنطن تدعو لإلغاء الحكم بجلد ناشط سعودي ألف جلدة

طلبت الولايات المتحدة من السلطات السعودية الخميس، إلغاء حكم بجلد ناشط ليبرالي ألف جلدة.

09-Jan-15 01:36 AM

سعوديون أثرياء يخصصون مواقف لسياراتهم بغرف الجلوس

على منوال مبنى سكني شاهق في سنغافورة، تدرس شركة عقارية سنغافورية بناء مبان في السعودية، تُخصَّص لأصحاب السيارات الفارهة، توفر لهم فيها مواقف لسياراتهم المفضلة أمام شرفات غرف الجلوس.

05-Jan-15 04:42 AM

جلد مؤسس الشبكة الليبرالية السعودية ألف جلدة

كشفت مصادر خاصة أنه من المتوقع أن تبدأ السلطات السعودية بتنفيذ حكم الجلد، الصادر بحق مؤسس الشبكة الليبرالية السعودية رائف بدوي الأسبوع المقبل، وفقاً لما نشرته صحف محلية.

05-Jan-15 04:09 AM

غياب صورة أتاتورك عن قصر أردوغان..أبعاد ودلالات

تعرض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لانتقادات في الأوساط العلمانية ومن قِبل أحزاب المعارضة أيضا، على خلفية اجتماع مجلس الأمن القومي التركي الذي عقد الأربعاء الماضي في قصر الرئاسة الجديد الذي انتقل إليه أردوغان، والذي خلا من وجود أي صور لمؤسس تركيا الحديثة مصطفى كمال أتاتورك.

04-Jan-15 05:54 AM