أخبار متعلقة

كوبنهاجن

فضيحة بجهاز استخبارات الدنمارك ونقص كبير بذخيرة الجيش

نشر موقع "مودرن دبلوماسي" الأمريكي، تقريرا تحدث فيه عن حيثيات فضيحة الدنمارك، التي تشمل إعلانها عن نقص كبير بذخيرتها العسكرية، وفضيحة تنفيذ جهاز استخباراتها لعمليات تجسس ضد أجهزة الاستخبارات الألمانية والهولندية والفرنسية والسويدية والنرويجية، لصالح وكالة الأمن القومي الأمريكية..

26-Mar-22 07:09 AM

رسميا.. يويفا يؤجل بطولة كأس أمم أوروبا

أعلن الاتحاد النرويجي لكرة القدم بشكل رسمي عن تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية التي كان من المقرر أن تقام خلال الصيف القادم في عدة دول.

17-Mar-20 01:02 PM

الشرطة الدنماركية: انفجار ثان في كوبنهاغن خلال أربعة أيام

أعلنت الشرطة الدنماركية، عن انفجار وقع خارج مركز شرطة محلي في كوبنهاغن في ثاني انفجار تشهده العاصمة الدنماركية خلال أربعة أيام..

10-Aug-19 05:58 AM

احتجاجات بالدنمارك مع بدء سريان قانون حظر النقاب (شاهد)

تظاهر آلاف الأشخاص في الدنمارك؛ احتجاجًا على تطبيق قانون حظر ارتداء النقاب في الأماكن العامة، الذي دخل حيز التنفيذ الأربعاء.

02-Aug-18 09:22 AM

سفن كسر الحصار عن غزة تصل ميناء كوبنهاغن

أعلنت اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة أن السفن المشاركة في حملة كسر الحصار لهذا العام التي ينظمها تحالف أسطول الحرية الذي يطلق عليه اسم "من أجل مستقبل عادل لفلسطين" تستعد للانطلاق من ميناء كوبنهاغن الدنماركي..

20-May-18 10:22 AM

اعتداء على السفارة التركية بالدنمارك وإلحاق أضرار بالمبنى

قالت الشرطة في العاصمة الدنمركية كوبنهاغن إن ما لا يقل عن شخصين هاجما السفارة التركية في المدينة بقنابل بنزين في ساعة مبكرة من صباح الاثنين ما أدى إلى وقوع أضرار طفيفة بالجزء الخارجي من المبنى ولكن دون وقوع إصابات..

19-Mar-18 09:55 AM

3 قتلى في كوبنهاغن بإطلاق نار على مركز ثقافي وكنيس

قالت الشرطة الدنماركية على "تويتر" إنها قتلت اليوم الأحد رجلا بالرصاص في كوبنهاغن قرب موقعي هجومين سابقين..

15-Feb-15 08:51 AM

"جهادي أوروبي".. رحلة زعيم عصابة من كوبنهاجن لسوريا

عرضت صحيفة "الغارديان" البريطانية الثلاثاء على موقعها فيلما عن دانماركيين قررا القتال في سوريا. وأعده نجيب خاجا باسم "جهادي أوروبي" وتابع فيه رحلة الرجلين، أحدهما قطع الرحلة من شوارع وعصابات كوبنهاجن إلى ساحات المعركة في جبل الزاوية.

08-Jul-14 10:46 PM