أخبار متعلقة

النهائي

تعرف إلى الفريق الذي يرغب صلاح في مواجهته بنهائي الأبطال

عبر المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن رغبته في مواجهة ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تأهله برفقة "الريدز" مساء الثلاثاء، إلى المشهد الختامي من المسابقة، عقب الفوز على فياريال بثلاثة أهداف لهدفين..

04-May-22 12:45 PM

السعودية تفوز على قطر وتتأهل لنهائي كأس الخليج

حقق المنتخب السعودي مساء الخميس، فوزا ثمينا على منافسه القطري في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم المقامة في قطر "خليجي24"..

05-Dec-19 07:30 PM

القطريون يحتفلون بتأهل منتخبهم لنهائي كأس آسيا (شاهد)

عمت فرحة كبير في أوساط الشعب القطري، بعد فوز منتخب بلادهم في المباراة قبل النهائية في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، على حساب المنتخب الإماراتي..

29-Jan-19 07:28 PM

تعرف على نقاط ضعف الريال وليفربول قبل نهائي أبطال أوروبا

نشر موقع "إي إس بي إن" الأمريكي تقريرا سلط من خلاله الضوء على نقاط ضعف طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد وليفربول، التي يجب تجاوزها قبل المباراة النهائية الحاسمة..

24-May-18 10:24 PM

سباحة المصرية تحقق رقما أفريقيا جديدا بأولمبياد ريو

تأهلت أبدت السباحة المصرية فريدة عثمان (21 عاماً)، السبت إلى الدور قبل النهائي للسباق بعدما قطعت المسافة في 83ر57 ثانية، لتحتل المركز الرابع في مجموعتها بالتصفيات وتحجز مكانها في الدور قبل النهائي الذي تقام فعالياته في وقت لاحق اليوم.

06-Aug-16 11:55 PM

خروج خضيرة من تشكيلة المانيا أمام الارجنتين للإصابة

خرج لاعب وسط ألمانيا سامي خضيرة من تشكيلة منتخب بلاده أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم لكرة القدم بعد إصابته خلال فترة الإحماء وقبل دقائق من انطلاق المباراة الأحد.

13-Jul-14 10:14 PM

تشكيلة ألمانيا والأرجنتين في نهائي كأس العالم

أعلن كل من منتخب الأرجنتين وألمانيا تشكيلتهما الأساسية لمباراتهما معا في نهائي كأس العالم لكرة القدم في استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو الأحد.

13-Jul-14 09:19 PM

ماسكيرانو: حلمي قيادة الأرجنتين للنهائي العالمي

قال لاعب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، خافير ماسكيرانو، إنه يحلم بقيادة منتخب بلاده إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

08-Jul-14 06:44 PM