أخبار متعلقة

الدرعية

السعودية تبدأ مشروع تأهيل الدرعية بـ75 مليار ريال.. وجدل

قالت وسائل إعلام سعودية، إن هيئة تطوير بوابة الدرعية التاريخية بدأت تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة تأهل وتطوير المنطقة التراثية.

01-Jul-20 03:56 AM

ولي عهد السعودية يظهر خلال نزال ملاكمة في الدرعية (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصور لولي عهد السعودية، محمد بن سلمان، خلال نزال للملاكمة بين المكسيكي آندي رويز جونيور ومنافسه البريطاني أنثوني جوشوا في الدرعية، جنوب العاصمة الرياض.

08-Dec-19 11:26 AM

جدل وغضب بمواقع التواصل لإقامة حفل غنائي بالمدينة المنورة

تسبب حفل فني لعدد من المطربين اللبنانيين،أقيم ضمن فعالية مهرجان "شتاء طنطورة"، الواقعة ضمن حدود محافظ المدينة المنورة، بجدل كبير وردود فعل غاضبة ورافضةمن لدن عدد من المدونين والنشطاء السعوديين والعرب..

29-Dec-18 01:30 PM

جدل ورفض بمواقع التواصل لصخب وحفلات رقص بالسعودية

أثارت مشاهد رقص مختلط وطرب وموسيقى صاخبة، بمدينة "الدرعية" السعودية القريبة من العاصمة الرياض، ضمن مهرجان افتتاح مسابقات "فورميلا الدرعية"، ردود فعل غاضبة ورافضة، تجلت ابرزها بتفاعل مع فيديو مسجيل لداعية سعودي اسمه عبدالله ابا الخيل، والذي وجه انتقادات قوية للظاهرة ومسها بموروثات الدين وعادات وتقالي

17-Dec-18 07:08 PM

الملك سلمان يشارك في أداء "العرضة" السعودية (فيديو+صور)

شارك العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء الثلاثاء، أفراد شعبه من الأمراء والمسؤولين والمواطنين في أداء "العرضة" السعودية، التي تمثل إحدى أهم فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية"..

10-Feb-16 01:50 PM

خلال مأدبة عشاء.. الملك سلمان يقبل يد شقيقه الأكبر (فيديو)

قبل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، يد شقيقه الأكبر الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، خلال مأدبة عشاء أقامها له في قصر العوجا بالدرعية..

28-Nov-15 01:59 PM

الأمير تركي الفيصل ينشر مقالا في "هآرتس" الإسرائيلية

كتب الأمير السعودي تركي الفيصل مقالا في صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية حول مبادرة السلام العربية، قال فيه "إن حل الدولتين هو الحل الوحيد الذي يمكن أن يلبّي طموحات الشعبين الفلسطيني والإسرائيلي".

08-Jul-14 04:51 AM