أخبار متعلقة

الحمير

الصين تسرق حمير أفريقيا

الصين تحتاج حوالي 5 ملايين حمار سنويا لإنتاج مادة جياو لا تمتلك منها إلا حوالي 2 مليون فقط

30-Mar-23 08:44 PM

علاء مبارك يسخر من تامر أمين بعد دعوته المصريين لتناول لحوم الحمير

قال مبارك في تغريدة "لحم حمير إيه بس يا أستاذ تامر ! مع كامل احترامي لحضرتك يا ريت نتوخى الدقة والحذر عند تناول هذه المعلومات".

11-Mar-23 06:03 PM

متحف لـ"الحمير" بالجبل الأسود.. هذه هي تذكرة الدخول

تضم مدينة دانيلوفغراد، جنوبي الجبل الأسود، متحفا طريفا من نوع خاص، إذ يحتفي بـ"الحمير"، ويسلط الضوء على مخاوف انقراض هذا النوع من الحيوانات في البلاد، مذكّرا بالخدمات الجليلة التي قدمها للإنسانية.

26-Jul-19 08:39 AM

تعرف على "أغلى أنواع الجبن" من ألبان "الحمير"

يعد الجبن المصنوع من حليب الأتان (إناث الحمير)، أكثر أنواع الجبن غلاء في العالم، وله فوائد طبية عدة، وفق ما يعتقده الكثيرون، وتقوم محمية طبيعية في صربيا بإنتاج هذا الجبن، الغني بالفيتامينات والمعادن..

17-Aug-16 10:42 AM

كريمة: الإخوان أطلقوا شائعة لحوم الحمير لضرب السياحة (فيديو)

اتهم أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، الدكتور أحمد كريمة، الإخوان المسلمين بإطلاق شائعة تقديم لحوم الحمير في المطاعم المصرية.

14-Jun-15 06:52 AM

بعد بيع لحم الحمير لمطاعم بمصر.. الحكومة: صحي وحلال

تشهد مصر حالة من الجدل بعدما ضبطت قوات الأمن الثلاثاء الماضي مزرعة بمحافظة الفيوم بها قرابة 70 حمارا مذبوحا، بالإضافة إلى مئات الحمير الحية المعدة للذبح.

11-Jun-15 05:28 AM

عائلات فقيرة في تونس تأكل لحوم الحمير

أسفرت حملة للسلطات التونسية عن التحفظ على نحو 1700 كيلوجرام من لحم الحمار، وقع اكتشافها بالصدفة في سوق لافيات بالعاصمة تونس، وفق ما نشرت صحيفة الشروق التونسية.

19-Apr-15 05:02 AM

رعاة المواشي بتركيا يولدون الكهرباء على ظهور الحمير

أصبح بإمكان مربي الأغنام والماعز والرعاة الذين يعيشون في أماكن نائية في تركيا لا يصلها التيار الكهربائي، الحصول على الطاقة الكهربائية التي تلبي احتياجاتهم، عبر جهاز لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية يمكن للرعاة نقله معهم على ظهور الحمير.

07-Jul-14 03:46 AM