أخبار متعلقة

مداهمة

قوات الاحتلال تقتحم مدنا وبلدات في الضفة الغربية وتعتقل عددا من الفلسطينيين (شاهد)

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عمليات شن عمليات دهم واعتقال يومية في مدن الضفة الغربية بشكل يومي من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

25-Feb-24 04:35 AM

الاحتلال يصعّد بالضفة.. اعتقال 21 مدنيا وسرقة ملايين الأموال من شركات صرافة

يواصل جيش الاحتلال عمليات الدهم والاعتقال في عموم الضفة الغربية المحتلة منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

28-Dec-23 08:49 AM

اعتقالات بالضفة.. والاحتلال يجهّز لهدم منزلين لمنفذي عمليات بنابلس

تواصلت اعتداءات قوات الاحتلال في الضفة الغربية، وقامت باعتقالات في عدة مدن، فضلا عن مداهمة نابلس للتجهيز من أجل هدم منزلين لمنفذي عمليات..

20-Feb-23 06:18 AM

قوة أمنية تداهم مقر إقامة قيادي معارض للإمارات شرق اليمن

داهمت قوة من الاستخبارات في محافظة المهرة، مقر قيادي معارض لما يعرف بالمجلس الانتقالي الذي ينادي بانفصال الجنوب باليمن، والإمارات، من أجل اعتقاله.

05-Jan-23 12:10 AM

الأمن الأردني يعلن القضاء على قاتل الدلابيح.. وإلغاء احتفالات "الميلاد"

أعلن الأمن العام الأردني، القضاء على قاتل نائب مدير شرطة معان عبد الرزاق الدلابيح قبل أيام، بعد مداهمة أمنية قتل فيها 3 أفراد آخرين من الأمن.

19-Dec-22 04:22 PM

قرار بالإفراج عن نائب تونسي بعد اعتقال لساعات (فيديو)

أفادت مراسلة "عربي21" في تونس مساء الثلاثاء، بصدور قرار يقضي بإطلاق سراح النائب عبد اللطيف علوي، بعد اعتقاله لساعات من قبل قوات الأمن ومداهمة منزله..

03-Oct-21 09:31 AM

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة والقدس

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ ليل الأربعاء، وحتى فجر الخميس، حملة اعتقالات طالت عددا من الشبان الفلسطينيين، في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين..

19-Nov-20 07:28 AM

الاحتلال يشن اعتقالات بالضفة.. وهدم قاعة أفراح (صور)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات جديدة في مدن الضفة الغربية المحتلة، طالت أسرى محررين، إلى جانب هدم قاعة أفراح جنوبي طولكرم..

23-Sep-20 06:58 AM

مقتل 3 جنود لبنانيين خلال مداهمة في طرابلس

أعلن الجيش اللبناني في وقت متأخر من مساء الأحد مقتل ثلاثة من عناصره، وإصابة رابع، خلال عملية مداهمة بمدينة طرابلس، شمال البلاد..

13-Sep-20 10:15 PM

مداهمة منزل "يوتيوبر" أمريكي شهير ومصادرة أسلحة (شاهد)

داهم مكتب التحقيقات الفيدرالي بالولايات المتحدة "أف بي آي"، منزل الناشط الأمريكي الشهير على موقع "يوتيوب" جايك بول بكاليفورنيا، في إطار تحقيق يستهدفه..

07-Aug-20 10:13 PM

قائد الشرطة الماليزية يعلق على مداهمة مكتب قناة الجزيرة

علق قائد الشرطة الماليزية، الأربعاء، على حادثة مداهمة مكتب قناة الجزيرة في العاصمة كوالالمبور، في إطار تحقيق بشأن برنامج بثته عن معاملة البلاد للعمال الأجانب الذين لا يحوزون وثائق، أثناء تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"..

05-Aug-20 10:36 PM

الاحتلال يداهم مؤسستين ثقافيتين بالقدس

داهمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، مؤسستين ثقافيتين بالقدس المحتلة، واعتقلت مديريهما لساعات، قبل الإفراج عنها في وقت متأخر مساءا..

22-Jul-20 08:07 PM

السعودية تكشف تفاصيل المداهمة الأمنية بالدمام

كشفت السلطات السعودية، تفاصيل مرتبطة بعملية المداهمة التي نفذتها بالدمام، قبل أيام، وقالت إنها أمنية وأسفرت عن مقتل مطلوبين.

29-Dec-19 08:01 PM

فنان ليبي يتهم قوة تابعة لحفتر بقتل نجله وحفيدته (شاهد)

اتهم الفنان الليبي عبد الهادي الصادق، قوة تابعة اللواء المتقاعد خليفة حفتر بقتل نجله وحفيدته، بعد مداهمة منزله بمنطقة اللثامة في بنغازي شرق البلاد.

24-Sep-19 04:08 PM

أتلانتك: كيف قيّمت هجمات سريلانكا مستقبل تنظيم الدولة؟

?نشرت مجلة "ذي أتلانتك" مقالا لكل من الباحث في مركز دراسات التطرف في جامعة لندن، تشارلي ونتر، ومؤسس مشروع أرشيف "تنظيم" الدولة، أيمن التميمي، يقولان فيه إن تفجيرات سريلانكا كانت بمثابة استعراض لمستقبل تنظيم الدولة..

30-Apr-19 09:08 AM

الأمن المصري يقتل 6 شبان من جماعة الإخوان بالقليوبية

قام النظام المصري الخميس، بعملية تصفية جديدة خارج القانون بحق عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين، ضمن انتهاكاته بحق المعتقلين والمختفين قسريا..

11-Apr-19 08:35 PM

خبر عاجل