أخبار متعلقة

سامباولي

إشبيلية يصدم مدربه بهذا القرار غير المتوقع

أعلن نادي إشبيلية الإسباني عن إقالة مدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي، وذلك بسبب سوء النتائج خلال الموسم واقترابه من مراكز الهبوط في الدوري الإسباني.

21-Mar-23 12:45 PM

الاتحاد الأرجنتيني ينهي مهمة سامباولي مع المنتخب

أقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، مدرب المنتخب الوطني الأول، خورخي سامباولي، بعد الخروج المبكر لزملاء ميسي من بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا خلال الفترة ما بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/ يوليو الجاري.

16-Jul-18 09:13 PM

مدرب الأرجنتين يوضح حقيقة خلافه مع ليونيل ميسي

خرج المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي ليوضح حقيقة ما تردد من أنباء حول خلافه مع ليونيل ميسي قائد الفريق وهداف برشلونة الإسباني.

04-Sep-17 10:24 PM

سامباولي يقود الأرجنتين للفوز على البرازيل (فيديو)

نجح المدرب خورخي سامباولي في أول مهمة له مع المنتخب الأرجنتيني بعدما قاده للفوز الجمعة على نظيره البرازيلي بهدف نظيف خلال المباراة الودية التي جرت بينهما بملبورن الأسترالية، ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة.

09-Jun-17 04:43 PM

إشبيلية يسمح لسامباولي بخوض تجربة جديدة مع هذا المنتخب

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، اليوم الجمعة، موافقته على رحيل خورخي سامباولي المدير الفني للفريق لخوض تجربة جديدة على مستوى المنتخبات.

26-May-17 07:12 PM

سامباولي يرد على اهتمام برشلونة بخدماته بتصريح مثير

خرج مدرب نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، خورخي سامباولي بتصريح يرد من خلاله على الأخبار التي ربطته بالانتقال لتدريب برشلونة خلال الصيف المقبل.

20-Jan-17 08:57 PM

سامباولي مدرب تشيلي يقول إنه لن يستبعد فيدال

قال المدرب خورخي سامباولي الأربعاء إنه لن يستبعد ارتورو فيدال من تشكيلة منتخب تشيلي في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم، بعد اتهامه بالقيادة تحت تأثير الخمر اثر حادث سيارة.

18-Jun-15 02:33 AM

مدرب تشيلي: جاهزون للفوز على البرازيل بثمن النهائي

قال المدير الفني لمنتخب تشيلي لكرة القدم، الأرجنتيني خورخي سامباولي، إن فريقه الكروي جاهز للفوز على البرازيل، السبت، في الدور ثمن النهائي للمونديال.

28-Jun-14 12:59 AM

خبر عاجل