سياسة عربية

مرشحة عن قائمة العامري تتعرض لضرب مبرح وسط بغداد

المرشحة عن تحالف الفتح قالت إنها تعرضت إلى لكمات وشتائم من أحد الأشخاص- جيتي
المرشحة عن تحالف الفتح قالت إنها تعرضت إلى لكمات وشتائم من أحد الأشخاص- جيتي

تعرضت إيمان جبار المرشحة عن تحالف "الفتح" بقيادة هادي العامري، الجمعة، إلى ضرب مبرح وسط العاصمة العراقية بغداد، بعد الاعتداء اللفظي عليها بالسب والشتم.


وقالت في تصريح نقله موقع "السومرية نيوز" إن "أحد الأشخاص أراد رفع الصورة الانتخابية بعد فترة قليلة من تعليقها، وعلى الرغم من تأكيدنا أننا سنرفعها، لكنه يكيل الشتائم التي لا يمكن الحديث بها".


وأوضحت: "بينما كنت جالسة في السيارة، وحين رأيت التجاوزات الصادرة عنه قمت بتصويره عن طريق الفيديو بالهاتف الشخصي والتقطت بعض الصور وحين شاهدني جاء إلى السيارة وتهجم علي وأقدم على ضربي على وجهي وخرج الدم من فمي".

 

اقرأ أيضا: العراق يعتقل مرشحا للانتخابات البرلمانية ادعى النبوة (شاهد)

وأردفت المرشحة عن قائمة "الفتح" الممثلة للحشد الشعبي أنها "تعرضت لكدمات شديدة في يدي خلال محاولتي صد ضرباته عن وجهي، كما حاول سحب الموبايل من يدي لكني سحبته منه بسرعة وأبعده الناس عني".


وأشارت إلى أنها "اتصلت بالشرطة ولساعة كاملة يتم إجابتي بأنه سوف نأتي وسوف تصل سيارة نجدة قريبة دون وصول أحد، ولدي تسجيل كامل للمكالمات معهم ما اضطرني للذهاب إلى مركز الشرطة بالمنطقة وقدمت دعوى على الشخص المعتدي".


ولفتت إلى أن "هذا الأسلوب مرفوض ومن كان يرفض عشيرة أو شخصا فعليه ألا يتصرف بهذا الشكل أو أن يتم الاعتداء على امرأة بهذا الأسلوب غير الحضاري وأمام مرأى الجميع".


ودعت إيمان جبار الجهات الأمنية المختصة إلى "القصاص العادل من هكذا نماذج تعتدي على المواطنين وتحاول خلق النعرات الطائفية والعرقية والعشائرية بين أبناء البلد الواحد".

 

اقرأ أيضا: ثلاثة مرشحين شيعة يتنافسون لقيادة حكومة العراق المقبلة

التعليقات (0)