أخبار متعلقة

المعارضة الإيرانية

الغارديان: إيران تسعى لفرض قانون "الحجاب" عبر التكنولوجيا

وقال سكرتير مقر الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في إيران، محمد صالح هاشمي كلبايكاني، في مقابلة مع راديو "أوروبا الحرة" إن الحكومة تخطط لاستخدام تكنولوجيا الرقابة ضد النساء لتطبيق قانون جديد أقره رئيس البلاد، إبراهيم رئيسي، يحدد شروطا لملابس النساء.

06-Sep-22 07:43 PM

خريشة يستهجن مشاركة عزام الأحمد بمؤتمر للمعارضة الإيرانية

أثارت مشاركة عضو اللجنة المركزية في حركة فتح، عزام الأحمد، في مؤتمر للمعارضة الإيرانية استهجان حسن خريشة النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني..

02-Aug-21 09:56 AM

إندبندنت: ممارسات معارضة إيران بالخارج تشبه تصرفات النظام

قالت صحيفة الإندبندنت إن ما أعلنته السلطات الدنماركية بعد اعتقال 4 مشتبهين بالتجسس لصالح السعودية منذ العام 2012، يكشف عن "حرب تجسسية بين إيران والسعودية"..

05-Feb-20 12:30 PM

ضابط إسرائيلي: إيران بذكرى ثورتها تواجه معارضة داخلية

تواصل وسائل الإعلام الإسرائيلية إحياء مرور أربعة عقود على اندلاع الثورة الإيرانية، وسط قراءة للتطورات الداخلية، وأثرها على إسرائيل والمنطقة.

21-Feb-19 07:44 AM

الناشطة شيرين عبادي: التظاهرات في إيران بداية حركة كبيرة

توقعت المحامية الإيرانية شيرين عبادي الحائزة على جائزة نوبل للسلام، أن "تشهد التظاهرات في إيران بداية حركة احتجاجية كبيرة قد تتخطى بكثير الموجة الخضراء عام 2009"..

31-Dec-17 01:45 PM

المعارض الإيراني كروبي يدخل المستشفى بعد إضرابه عن الطعام

ذكر الموقع الرسمي للزعيم الإيراني المعارض مهدي كروبي الذي يعيش تحت الإقامة الجبرية منذ 2011 أنه أدخل المستشفى اليوم الخميس بعد أن بدأ إضرابا عن الطعام للمطالبة بمحاكمة علنية.

17-Aug-17 04:58 PM

طهران تدين لقاء المعارضة الإيرانية وتستدعي السفير الفرنسي

أدانت إيران، الثلاثاء، انعقاد اللقاء السنوي للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية ممثل المعارضة في المنفى قرب باريس وقالت إنها تدين أي بلد يقدم الدعم والتأييد لها.

12-Jul-16 05:06 PM

تعليقات نارية من محسن رضائي ضد السعودية بعد مؤتمر باريس

هدد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، محسن رضائي، السعودية بالزوال، وقال "لن نبقي لآل سعود أثرا على وجه الأرض"، وذلك على خلفية مشاركة المملكة في مؤتمر المعارضة الإيرانية بباريس.

11-Jul-16 11:32 PM

حماس تستنكر تصريحات الفيصل وتؤكد أنها تخدم الاحتلال

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، التصريحات التي أدلى بها رئيس مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية الأمير تركي الفيصل، والتي تعرض فيها بـ"الإساءة" لحركة "حماس" والمقاومة الفلسطينية.

10-Jul-16 06:45 PM

معارضون إيرانيون: إصابة سليماني خطرة وليست طفيفة

أكدت المعارضة الإيرانية في المنفى، الأحد، أن قائد "فيلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني، الجنرال قاسم سليماني، أصيب خلال اشتباكات وقعت أخيرا في سوريا بجروح خطرة، وليس بجروح طفيفة، كما كانت مصادر سورية أفادت سابقا.

29-Nov-15 03:48 AM

معارضة إيرانية تطالب بمنع إيران من امتلاك النووي

حذرت رئيس المعارضة الإيرانية في الخارج مريم رجوي، الاتحاد الأوروبي من نتائج "عدم اعتماد الصرامة مع النظام الإيراني".

11-Dec-14 06:53 PM

"انهيار إيران سيكون أسرع من انهيار الموصل"

إيران دولة تحترق من الداخل

07-Dec-14 03:06 PM

نجل شاه إيران يطلق فضائية موجهة للداخل الإيراني

أطلق نجل شاه إيران رضا بهلوي قناة جديدة باسم "أفق إيران"، ضمن مجموعة جديدة باسم "مجموعة أفق الإعلامية"، للتواصل والارتباط مع الشعب الإيراني بشكل مباشر في داخل إيران.

09-Nov-14 04:46 PM