سياسة دولية

تعليقات نارية من محسن رضائي ضد السعودية بعد مؤتمر باريس

قال رضائي إن السعودية تدعم منظمة مجاهدي خلق للقيام باغتيالات في إيران- أرشيفية
قال رضائي إن السعودية تدعم منظمة مجاهدي خلق للقيام باغتيالات في إيران- أرشيفية
هدد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، محسن رضائي، السعودية بالزوال، وقال: "لن نبقي لآل سعود أثرا على وجه الأرض"، وذلك على خلفية مشاركة المملكة في مؤتمر المعارضة الإيرانية بباريس.

وكتب رضائي في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، بحسب ما أفادت وكالة أنباء فارس، أن تركي الفيصل رئيس جهاز الاستخبارات السعودي الأسبق "شارك في مؤتمر المنافقين (منظمة مجاهدي خلق) في باريس وطلب منهم البدء بعمليات الاغتيال في إيران".

وأضاف: "إن الدعم الرسمي من جانب السعودية للمنافقين أثبت أن جميع عمليات الاغتيال التي قامت بها هذه الزمرة خلال الأعوام الأخيرة إنما نفذت بدعم من السعودية".

وأشار إلى أن المسؤولين السعوديين عقدوا مثل هذه الاجتماعات قبل عدة أشهر مع تنظيمات "الديمقراطي" و"كومولة" و"بيجاك" في أربيل بكردستان العراق، وقد وقعت عدة عمليات اغتيال في منطقة كردستان إيران لغاية الآن، على حد زعمه.

وتابع رضائي: "إن رسالتنا إلى آل سعود بدءا من اليوم هي أننا لا نغضب سريعا، ولكن لو غضبنا فسوف لن نبقي أثرا لآل سعود على وجه الأرض".

كما حمّل مسؤولية الاغتيالات المنفذة من قبل منظمة مجاهدي خلق التي يصفها بـ"المنافقين والمناهضين للثورة" إلى النظام السعودي، وقال إن طهران لديها وثائق تثبت ادعائه.
التعليقات (1)
ابن الجبل
الثلاثاء، 12-07-2016 10:38 ص
الظاهر ان ايران نسيت شعاراتها الثورية الموت لامريكا ولإ سرائيل واصبح هدفها العرب السنة

خبر عاجل