أخبار متعلقة

أسواق عربية

نزيف الأسهم يتحول إلى فرص قوية بالأسواق العربية والخليجية

فيما تترقب أنظار المستثمرين الموازنات التي تعلن عنها الحكومات العربية والخليجية، سجلت البورصات وأسواق المال العربية تداولات إيجابية خلال جلسات الأسبوع الجاري.

22-Dec-17 12:20 PM

تداولات عشوائية وجني أرباح يدفعان الأسواق العربية إلى خسائر

سيطرت حالة من الحذر والترقب على تداولات البورصات والأسواق العربية والخليجية، وسط عمليات جني أرباح وتداولات عشوائية دفعت الأسهم المدرجة إلى تسجيل مستويات سعرية، تقترب من مستوياتها خلال العام الماضي.

21-Jul-17 01:59 PM

خمسة أسواق عربية صعدت في فبراير.. وأربعة تواصل النزيف

فيما صعدت خمسة أسواق وبورصات عربية وخليجية، فقد هوت أربعة أخرى بنسب حادة، متجاهلة الأحداث الإيجابية وخاصة التحسن الملحوظ في أسعار النفط..

01-Mar-17 12:43 PM

صعود أغلب الأسواق العربية في بداية تداولات الأحد

ارتفعت أغلب البورصات العربية في بداية تداولات، اليوم الأحد، مع تلقيها دعما قويا من الأسهم القيادية، فيما تراجعت بورصة البحرين أثر تعرضها إلى ضغوط بيعية بهدف جني الأرباح.

31-Aug-14 12:23 PM

أغلب الأسواق العربية تتخلى عن مكاسبها وصعود 3 بورصات

تخلت غالبية الأسواق العربية عن مكاسبها المبكرة في نهاية تداولات، اليوم الأحد، بعدما تعرضت أسواق مصر ودبي والكويت وقطر إلى ضغوط بيعية بهدف جني الأرباح، فيما واصلت بورصات السعودية ومسقط والبحرين الصعود وسط انخفاض ملحوظ في قيم التداولات.

03-Aug-14 07:56 PM

بورصة دبي عند أدني مستوياتها في شهرين ونصف

واصلت عمليات جني الأرباح النيل من بورصات الإمارات وقطر في بداية تداولات، اليوم الاثنين، فيما صعدت أسواق مسقط والكويت ومصر والأردن بنحو محدود.

16-Jun-14 11:57 AM