أخبار متعلقة

عبد الله

لقاح كوبي باسم "عبد الله" يجتاز مرحلة الاختبار الثالثة بنجاح

دخل اللقاح الكوبي، الذي أطلقت عليه البلاد اسم "عبد الله"، مرحلة متقدمة من التجارب، بعد إظهاره فعالية كبيرة في المرحلة الثالثة..

31-Mar-21 12:29 PM

عائلة "مرسي" في خطر.. وتدعو العالم لإنقاذ ديمقراطية مصر

كشف عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان سابقا، أسامة رشدي، عن أن عبدالله، النجل الأصغر للرئيس محمد مرسي، كان قد أعدّ مذكرة تكشف ملابسات وظروف اعتقال والده داخل السجون..

18-Sep-19 07:21 PM

مصر.. دفن نجل مرسي بجوار والده وسط قيود أمنية (صور)

دفنت عائلة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، النجل الأصغر للرئيس عبد الله (25 عاما)، في الثانية من صباح الجمعة بالتوقيت المحلي، مجاورا لمقبرة والده، شرق العاصمة القاهرة..

06-Sep-19 05:27 AM

نجل مرسي: هذا ما جاء في شهادة وفاة والدي (شاهد)

كشف عبد الله، نجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، أن "النائب العام المصري ذكر في بيانه أن والده توفي الساعة الرابعة عصرا، بينما شهادة الوفاة التي صدرت له تفيد بأنه توفي داخل محبسه بسجن طرة في الساعة 11 مساء، وأن سبب الوفاة هو توقف القلب بزعم أنها وفاة طبيعية، وهو ما يعتبر تزويرا".

24-Jun-19 04:04 AM

كاتبة إسرائيلية: رغم المصاعب الأردن يحرص على أمن إسرائيل

دعت كاتبة إسرائيلية بارزة السياسيين في إسرائيل الخميس إلى الاستماع جيدا لما يصدر عن العاهل الأردني عبد الله الثاني في ما يتعلق بما يعرف إعلاميا بـ"صفقة القرن"، مشيرة إلى أن الأردن "لا يزال حريصا على أمن إسرائيل"..

16-May-19 01:47 PM

أردوغان والعاهل الأردني يبحثان اتفاقية التجارة الحرة

شدّد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، على عزمهما تعزيز العلاقات الودّية بين البلدين.

24-Oct-18 05:16 PM

إعلام إسرائيل يربط لقاء عبد الله-نتنياهو بخطة سلام أمريكية

تزامن اللقاء المفاجئ بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والعاهل الأردني عبد الله الثاني، الاثنين، مع جولة مرتقبة لوفد أمريكي رفيع المستوى خلال اليومين القادمين..

19-Jun-18 12:14 PM

صحيفة: العاهل الأردني غاضب من اتفاق المصالحة وحذر عباس

قالت صحيفة إسرائيلية الأربعاء إن الأردن غاضب من اتفاق المصالحة الموقع بين حركتي حماس وفتح في القاهرة، وأن العاهل الأردني عبدالله الثاني أبلغ رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بتحفظاته على الاتفاق.

25-Oct-17 06:48 PM

خبر عاجل