أخبار متعلقة

تطوع

لاجئ فلسطيني بلندن يواجه "كورونا" بطريقة خاصة (صور)

شارك اللاجئ الفلسطيني أسامة قاشو، المقيم في العاصمة البريطانية لندن، بمحاربة وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، لكن بطريقته الخاصة..

10-Jun-20 07:16 AM

هل تعمّدت الحكومة الأردنية منع الجهد الشعبي بأزمة كورونا؟

واجهت الحكومة الأردنية انتقادات خلال اليومين الماضيين، بسبب اقتصار إدارة أزمة انتشار فيروس كورونا، على الجانب الرسمي، وعدم إفساح المجال لمنظمات المجتمع المدني، والنقابات والهيئة الشعبية التي شكلتها الحركة الإسلامية، بالمشاركة في جهود تخفيف وطأة حظر التجوال المفروض منذ السبت الماضي.

25-Mar-20 03:36 PM

"المتطوعون الرحل" مبادرة شبابية تجمع بين الترحال والعمل التطوعي

"المتطوعون الرحل" مبادرة شبابية مغربية تجمع بين الترحال والعمل التطوعي

15-Jan-19 08:13 PM

مكافأة غير متوقعة لشاب خدم الصائمين في المسجد النبوي (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لشاب في المسجد النبوي بالمدينة المنورة، يقوم باستقبال الصائمين على موائد الإفطار في المسجد بطريقة ملفتة، عبر تقبيل رؤسهم والترحيب بهم واختيار أماكن مناسبة لهم للإفطار..

28-Jun-16 10:06 AM

على كرسيه المتحرك.. يكرس أبو شادي وقته للاجئين بألمانيا

يقول أبو شادي إنه لم يفكر للحظة واحدة في أن ما يقوم به قد يجلب له المال، فخدمة الترجمة للاجئين العرب عامة والسوريين خاصة، تدر دخلا جيدا، لكن أبا شادي لا يتقاضى أي مبلغ من اللاجئ، كما يتحمل تكلفة تذكرة حافلة أو قطار.

10-Dec-15 05:40 AM

الحشد الشعبي يدرب نحو 500 متطوع من الطلبة وأساتذة الجامعات

نشر موقع "السومرية نيوز" أن نحو 500 متطوع من طلبة وأساتذة الجامعة التكنولوجية في بغداد، تخرجوا للانخراط في صفوف "الحشد الشعبي" لمقاتلة تنظيم الدولة، بينهم كوادر نسائية تدربت على معالجة الجرحى وتقديم مساعدات طبية..

17-Aug-15 01:46 PM

لاكسبراس: من هم أصحاب الخوذات البيضاء في سوريا؟

نشرت مجلة "لاكسبراس" الفرنسية، تقريرا حاورت فيه عناصر من " أصحاب الخوذات البيضاء" من المسعفين المتطوعين الذين يعملون على مساعدة أبناء الشعب السوري "رغم قسوة الظروف"، والذين يجتهدون في إسعاف الجرحى، ومساعدة المنكوبين..

13-Jul-15 10:58 AM

العبادي يوافق على فتح مركز للتطوع لـ"تحرير" نينوى

وافق رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، على طلب قدم إليه الاثنين الماضي بافتتاح مركز أمنى للتطوع والتدريب في العاصمة بغداد تابع لـ"قيادة عمليات تحرير نينوى" إحدى تشكيلات الجيش العراقي.

24-Dec-14 10:02 AM

لماذا يتطوع الأمريكان في الجيش الإسرائيلي

شر موقع الـ "سي إن إن" الأمريكي، الجمعة، مقالا لدان سايمون عن المتطوعين الأمريكيين في جيش الإحتلال الإسرائيلي، قال فيه إنهم خدموا في الجيش الإسرائلي لعقود، فالاحتلال يشترط من كل فرد يصل الثامنة عشرة من عمره أن يخدم في الجيش؛ ثلاث سنوات للذكور وسنتان للإناث وعلى الشباب الأمريكان الذي يحملون جنسية مزدوجة أن يخدموا في الجيش أيضا إن كانوا يعيشون هناك. أما من يعيش منهم خارج إسرائيل ويحمل الجنسية الإسرائيلية فيمكن أن ينضم للجيش بشرط أن يكون خريج كلية وليس له تاريخ إجرامي ويتكلم العبرية.

25-Jul-14 09:25 PM

خبر عاجل