أخبار متعلقة

إدارة السجون

الأسرى يحلون الهيئات التنظيمية ويستعدون للمواجهة بالسجون

نادي الأسير الفلسطيني: "الأسرى في سجون الاحتلال حلوا الهيئات التنظيمية منذ صباح اليوم، في كافة السجون، ومن كافة الفصائل، كجزء من البرنامج النضالي الذي أعلنت عنه لجنة الطوارئ العليا للأسرى المُشكلة من كافة الفصائل"..

29-Aug-22 08:00 AM

الأسرى يعلقون إضرابهم بعد امتثال الاحتلال لمطالبهم

علّق الأسرى في سجون الاحتلال إضرابهم المفتوح عن الطعام الذي كان من المقرر الشروع به يوم غد الجمعة، بعد تحقيق مطالبهم من إدارة سجون الاحتلال.

24-Mar-22 05:19 PM

استشهاد أسير فلسطيني داخل السجون.. وغليان بالمعتقلات

استشهد اليوم الثلاثاء، الأسير الفلسطيني بالسجون الإسرائيلية نصار طقاطقة من بلدة فجار ببيت لحم، داخل العزل الانفرادي بسجن نيتسان..

16-Jul-19 05:16 AM

ترحيل معتقلي حراك الريف بالبيضاء نحو سجون شمال المغرب

قالت المندوبية العامة للسجون (رسمية) بالمغرب، الخميس، إنها قررت ترحيل معتقلي حراك الريف بسجن عكاشة بالبيضاء، إلى مجموعة من المؤسسات السجنية الواقعة بشمال المملكة..

11-Apr-19 03:21 PM

"الشلل" يهدد قائد حراك الريف بالمغرب وإدارة السجون "متهمة"

تبادلت المندوبية السامية لإدارة السجون وإعادة الإدماج بالمغرب، ودفاع معتقلي حراك الريف الاتهامات، بسبب الحالة الصحية لقائد حراك الريف ناصر الزفزافي..

29-Jan-19 01:31 PM

اتهام بـ"تسميم" معتقلي الريف بالمغرب.. وإدارة السجن توضح

لم تتأخر نتائج زيارة وفد من أسر ذوي معتقلي حراك الريف إلى مقر البرلمان الأوروبي عن الصدور، ففي أول تعليق لمؤسسة رسمية مغربية، رفضت المندوبية السامية لإدارة السجون وإعادة الإدماج الاتهامات التي وجهت لها من بروكسيل.

05-Mar-18 10:14 PM

إصابة 230 شخصا بالتسمم في أحد سجون المغرب والإدارة توضح

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بالمغرب (رسمية)، أنه تمت معاينة بعض الأعراض المرضية، أمس الجمعة، على عدد محدود من السجناء بسجن تولال بمكناس (وسط).

21-Oct-17 01:24 PM

إدارة سجون المغرب تمارس التحرش الجنسي ضد سياسيين

اتهمت زوجة عمر محب القيادي في جماعة العدل والإحسان، إدارة وموظفي سجن "عين قادوس" بمدينة فاس وسط المغرب، بـ"التحرش جنسيا" بزوجها، وطالبت بتشكيل هيئة تحقيق مستقلة، في التعذيب الذي كان ضحيته.

06-Jul-14 07:29 PM

حقوقيون: إصابة أسرى فلسطينيين مضربين بنزيف معوي

قالت مصادر حقوقية فلسطينية، إن 13 أسيرا إداريا من المضربين عن الطعام أصيبوا بنزيف معوي، بينما تدهورت الحالة الصحية لعدد آخر من الأسرى المضربين.

08-Jun-14 06:13 PM