أخبار متعلقة

حكومة انقاذ

علي كده رئيسا لـ"حكومة الإنقاذ" التابعة لـ"تحرير الشام"

جددت هيئة تحرير الشام منح الثقة للمرشح لرئاسة "حكومة الإنقاذ" في إدلب شمال سوريا، علي عبد الرحمن كده، للمرة الثالثة على التوالي.

04-Dec-21 08:14 PM

إضراب عام بلبنان لتشكيل حكومة إنقاذ.. وأحزاب بالسلطة تشارك

تشارك أحزاب لبنانية وقوى سياسية ونقابات مهنية، الخميس، في إضراب عام دعا له الاتحاد العمالي في لبنان، للضغط من أجل الإسراع في تشكيل حكومة إنقاذ وطني..

17-Jun-21 07:20 AM

عمال لبنان يتظاهرون ويطالبون بتشكيل حكومة إنقاذ فورا

تظاهر مئات العمال والموظفين في لبنان، الأربعاء، في العاصمة بيروت ومناطق مختلفة في البلاد، احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية..

26-May-21 11:19 AM

احتجاجات واسعة بالأردن ضد رفع الأسعار ومطالب بـ"حكومة إنقاذ"

بدأت فعاليات سياسية وشعبية وحزبية أردنية، تتصاعد وتيرتها للمطالبة "بحكومة إنقاذ وطنية" للخروج من الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تعيشها البلاد.

13-Feb-18 11:35 AM

"حكومة الإنقاذ" بإدلب.. ما شرعيتها في المرحلة المقبلة؟

على وقع التحضيرات التركية لدخول عسكري إلى إدلب لضبط الأمن في المدينة في ظل الاتفاق مع روسيا والأطراف الفاعلة بسوريا على مناطق خفض للتوتر أعلن ما يسمى بـ"المؤتمر السوري العام" في إدلب أمس السبت عن تشكيل "حكومة إنقاذ" لإدارة الشمال السوري.

08-Oct-17 04:44 PM

"العمل الإسلامي" يطالب ملك الأردن بتشكيل حكومة إنقاذ وطني

ناشد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي، محمد الزيود، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بالتدخل الفوري لوضع حل لما يواجهه الوطن من معضلات الاقتصادية عبر تشكيل حكومة إنقاذ وطني مشهود لأعضائها بالنزاهة والكفاءة بحيث تكون قادرة على تنفيذ برنامج إصلاح حقيقي لمعالجة التحديات التي تواجه المملكة.

12-Jan-17 08:29 PM

بعد تعطل برلمان العراق وحكومته.. هل تنهي "الإنقاذ" الأزمة؟

تسبب اقتحام أتباع الزعيم الشيعي مقتدى الصدر للمنطقة الخضراء، في تعطيل البرلمان ومجلس الوزراء، ولا سيما بعدما قاطعتهما كتل سياسية، الأمر الذي أثار تساؤلات عدة حول مصير العملية السياسية بالعراق..

09-May-16 02:04 PM

معيتيق: شكلنا حكومة إنقاذ وطني تضم كافة الفرقاء

قال رئيس الوزراء الجديد أحمد معيتيق إنه شكل حكومة إنقاذ وطني تضم كافة الفرقاء السياسيين المؤثرين بالمشهد الليبي.

08-Jun-14 02:51 AM

خبر عاجل