أخبار متعلقة

بشرى

قراءة في تكهنات "بشرى أردوغان" وتداعياتها على تركيا

يترقب 82 مليون تركي بشغف الإعلان عن بشرى الرئيس رجب طيب أردوغان، الجمعة، وسط سيل من التكهنات والتسريبات التي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التركية والأجنبية..

20-Aug-20 03:03 PM

أردوغان: لن نخضع لـ"سيفر" جديدة تفرض علينا بـ"المتوسط"

أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أن بلاده لن تخضع لمعاهدة سيفر جديدة يسعى البعض فرضها على تركيا في البحر الأبيض المتوسط.

19-Aug-20 02:03 PM

بعد الإفراج عن والدها.. الاحتلال يعتقل ناشطة فلسطينية

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأربعاء، الناشطة الفلسطينية بشرى الطويل، من منزلها بمدينة البيرة وسط الضفة الغربية المحتلة، بعد أسبوع واحد من الإفراج عن والدها "جمال"..

11-Dec-19 06:08 AM

ما هي مفاجأة أردوغان التي تحدث عنها؟... كاتب تركي يجيب

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أن هناك بشرى قريبة، خلال كلمة شدد خلالها على حق بلاده في ملاحقة "الإرهابيين"، فيما توقع كاتب مقرب من الرئاسة التركية، أنها قد تكون متعلقة بأحد قادة منظمة العمال الكردستاني.

31-Oct-19 03:31 PM

الاحتلال يعاود اقتحام الخان الأحمر.. وجدار بشري لصده

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الثلاثاء، قرية الخان الأحمر، يرافقها عدد من الآليات الثقيلة، التي شرعت بعمليات التجريف في المكان.

16-Oct-18 09:26 AM

قطاع غزة.. قنبلة ديمغرافية تجاوزت المليوني نسمة (فيديو)

تخطى عدد سكان قطاع غزة، الثلاثاء الماضي، حاجز المليوني نسمة، بولادة الطفل وليد جهاد مقبل شعث، من سكان مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر، وفق ما أكدته الإدارة العامة للشؤون المدنية التابعة لوزارة الداخلية بغزة..

17-Oct-16 01:21 PM

دهس بشرى الأسد لعامل هندي بالإمارات يشعل "تويتر"

تفاعل العديد من رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مع هاشتاغ حمل خبرا مفاده بأن بشرى شقيقة رئيس النظام السوري بشار الأسد والمتواجدة في الإمارات قامت بدهس عامل هندي.

04-Jun-14 10:30 AM