أخبار متعلقة

عار

"يديعوت": عار أمريكا في أفغانستان أكبر من فيتنام

استنكرت صحيفة إسرائيلية الخروج المذل للولايات المتحدة الأمريكية من أفغانستان، مؤكدة أن "عار" أمريكا في تلك الدولة يختلف وأكبر من العار الذي خلفته في فيتنام قبل نحو 46 عاما..

22-Aug-21 01:41 PM

سفير سعودي: جريمة مقتل خاشقجي "وصمة عار" على الرياض

وصف الأمير خالد بن بندر آل سعود، سفير السعودية لدى بريطانيا، جريمة مقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية الرياض بإسطنبول بأنها "وصمة عار".

19-Sep-19 03:48 PM

نائب عربي في الكنيست ينتقد عباس ويصف عقوباته لغزة بـ"العار"

شن النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي، جمال زحالقة هجوما لاذعا على العقوبات التي يفرضها رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، على قطاع غزة.

22-Sep-18 07:01 PM

شركاء الانقلاب للسيسي: جلبت العار لمصر وصرت لسان إسرائيل

شن عدد كبير من شركاء رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، في انقلابه، عبر انخراطهم بمظاهرات 30 حزيران/ يونيو 2013، من السياسيين والإعلاميين والقانونيين والحقوقيين المصريين، هجوما لاذعا عليه، واتهموه صراحة بأنه جلب العار لمصر، وأصبح "لسان حال تل أبيب"، وقارنوه بالرئيس محمد مرسي، وقالوا إن ما فعله السيسي

24-Dec-16 05:53 PM

عار استمر ثلاثة عقود

عندما تزور إرادة الأمة في الانتخابات ويستولي السماسرة وأصحاب المليارات على مقاليد الحكم بقوة التغلب وأجهزة القمع، يصبح منطق القوة - بل والبلطجة - هو السائد في حكم البلاد والعباد!..

16-Mar-15 12:19 PM

تونس في قبضة "إعلام العار"

تسمية "إعلام العار" هي تسمية خرجت من رحم الثورة التونسية. فحينما كان قنّاصة الأمن من قوات بن علي وأجهزة أخرى يقنصون التونسيين في الشوارع كان إعلام تونس الخاص والعمومي يصف المتظاهرين بالمخربين والأوباش وحتى بالإرهابيين. هكذا لعب الإعلام التونسي أقذر الأدوار خلال عقود الاستبداد التي غطاها حكم الوكيل

12-Mar-15 05:37 AM

واشنطن: انتخابات سوريا عار ولن تعطي مصداقية للأسد

وصفت نائب المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، ماري هارف، انتخابات الرئاسة السورية بأنها "عار ولن تعطي مصداقية لنظام بشار الأسد".

04-Jun-14 01:40 AM