أخبار متعلقة

عراقيل

عراقيل تواجه لجنة العفو الرئاسي بمصر.. وهذه خطوطها الحمر

كشف مصدر مطلع أن لجنة العفو الرئاسي التي أعلن رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي عن إعادة تفعيلها مجددا، تواجه عراقيل على عدة مستويات؛ ولم تنجح في الإفراج عن معتقلين سياسيين جدد خلال عيد الفطر رغم إطلاق سراح نحو ألف سجين..

07-May-22 11:47 AM

معهد أمريكي: تحديات تعرقل خطة إسرائيل لتدمير نووي إيران

تناول "معهد أتلانتك" الأمريكي، "التحديات العملياتية" التي يمكن أن تواجه الاحتلال الإسرائيلي، في تنفيذ هجوم عسكري ضد إيران، بالتزامن مع تأكيد مسؤولي الاحتلال على ضرورة الاستعداد لتوجيه ضربة عسكرية لمنشآت إيران النووية.

21-Dec-21 06:12 PM

دراسة إسرائيلية ترصد 4 عراقيل أمام توسيع "التطبيع"

تحدث مركز أبحاث إسرائيلي بارز، عن تحديات رئيسية وعقبات تواجه تعميق وتيرة تطبيع الاحتلال الإسرائيلي مع الدول العربية المطبعة حاليا، وتوسيعها لتشمل دولا أخرى..

25-Aug-21 04:09 PM

بعد شهر من تكليف الحريري.. ما عقبات تشكيل حكومة لبنان؟

بدأ الحديث خلال الأيام الأخيرة، عن ضغوط خارجية تقف وراء تعثر التشكيل المرتقب للحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة سعد الحريري..

26-Nov-20 02:11 PM

هكذا علقت المعارضة على تصريح أممي بشأن مساعدات لإدلب

أثارت تصريحات الوكيل العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارك لوكوك، عن تحديات تواجه عملية إدخال المساعدات الأممية إلى شمال غرب سوريا، من معبر "باب الهوى" الحدودي مع تركيا، استنكارا وقلقا واسعا لدى أوساط المعارضة السورية

18-Sep-20 03:13 PM

حصار وعراقيل من الاحتلال تهدف لإعدام "صنع في فلسطين"

يعمل الاحتلال الإسرائيلي على تدمير عوامل صمود الشعب الفلسطيني، فهو عبر سياسة الحصار والعراقيل يتحكم في "أوكسجين" الصناعات الفلسطينية بمختلف القطاعات في المناطق المحتلة، سعيا منه لإعدام "صنع في فلسطين"..

15-Jun-20 06:09 AM

مسؤول قطري: هذه حقيقة "وساطة الحج" لفتح المعبر الحدودي

كشف الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، عبد الرحمن بن حمد آل ثاني، الخميس، عن حقيقة ما أسمته السعودية "وساطة" أدت إلى قرار ملكي بفتح الحدود أمام الحجاج القطريين..

17-Aug-17 02:57 PM

عباس لبلاتر: إسرائيل تضع عراقيل أمام الرياضة الفلسطينية

قال رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، إن الحكومة الإسرائيلية تضع عراقيل أمام الرياضة الفلسطينية، في مخالفة للقوانين الدولية، وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

26-May-14 05:04 PM