أخبار متعلقة

المخابرات السعودية

بعد اغتيال خاشقجي.. هل سقطت السعودية استخباراتيا؟

أثار الكشف التركي المبكر عن حادثة اختفاء وقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصبية بلاده في إسطنبول، يوم 2 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، سخرية المتابعين للقضية.

26-Oct-18 08:36 PM

صحيفة فرنسية: هذه فرضية غير مستبعدة في "اختفاء خاشقجي"

نشرت صحيفة "لاكروا" الفرنسية تقريرا، ذكرت فيه أن حادثة اختفاء مفكر سعودي، عرف بانتقاده لسياسات السعودية، في 2 من تشرين الأول/ أكتوبر قد كشفت اللثام عن الفجوة العميقة بين صورة المملكة التي تقر إصلاحات داخلية وتسوقها للعالم، والأخرى التي ما فتأت تشدد الخناق أكثر على المجتمع السعودي.

06-Oct-18 10:14 PM

إيران تضبط شحنة متفجرات كبيرة وتتهم المخابرات السعودية

اتهمت وزارة الأمن الإيرانية، المخابرات السعودية، بالتخطيط لتفجيرات في المحافظات الشرقية الإيرانية، بعد أن ضبطت كمية كبيرة من المتفجرات والذخائر على الحدود الشرقية.

24-Jan-18 08:14 PM

وثيقة: السودان حليف لإيران رغم مشاركته في عاصفة الحزم

تداولت منابر إعلامية سودانية وثيقة، نسبتها إلى المخابرات السعودية، وتقول الوثيقة، إن الرئيس السوداني عمر البشير، كان إلى وقت قريب حليفا لإيران، وانقلب في موقفه بشكل مباشر وانضم غلى عاصفة الحزم

27-Apr-15 11:48 PM

رئيس الاستخبارات السعودي يحضر تمرينا عسكريا بالأردن

حضر رئيس الاستخبارات السعودي مع الملك عبدالله الثاني تمريناً بالذخيرة الحية للقوات المسلحة الأردنية، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

05-Nov-14 09:37 PM

"فجر ليبيا": السعودية وراء تفجير مسجد وسط طرابلس

اتهم ثوار "فجر ليبيا" المخابرات السعودية بالوقوف وراء العمليات المشبوهة التي استهدفت تفجير مسجد ميزران وسط العاصمة طرابلس، والذي يعد من أبرز معالم طرابلس القديمة.

20-Oct-14 01:03 PM

مناظرة تجمع تركي الفيصل بمدير مخابرات إسرائيل الأسبق

في سابقة هي الأولى من نوعها، يشارك رئيس المخابرات السعودية السابق تركي الفيصل الى جانب رئيس الاستخبارات الاسرائيلي "أمان" السابق ورئيس معهد أبحاث

26-May-14 02:46 PM