أخبار متعلقة

المخابرات الأردنية

استطلاع: 77% من الصحفيين الأردنيين تم استدعاؤهم أمنيا

كشف مركز حماية وحرية الصحفيين، خلال مؤتمر صحفي، الإثنين، تعرض 77% من الصحفيين الأردنيين لاستدعاء من الأجهزة الأمنية، بينما يرى 82% منهم أن الحكومة لا تحقق في ادعاءات الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيين والصحفيات إلا نادرا، بحسب تقرير مؤشر حرية الإعلام في الأردن لسنة 2021.

28-Feb-22 01:27 PM

فورين بوليسي: الأردن "مملكة الموز" تنهار أمام أنظار أمريكا

نشرت مجلة "فورين بوليسي" مقالا، عن الوضع في الأردن، تحت عنوان "الأردن أصبح مملكة موز"، حذر من أنه ينهار أمام أنظار أمريكا وإدارة جو بايدن.

17-Apr-21 01:39 AM

رئيسا مخابرات الأردن ومصر يجتمعان بعباس في رام الله

قالت الرئاسة الفلسطينية، إن رئيس السلطة محمود عباس، استقبل رئيسا مخابرات الأردن ومصر، أحمد حسني وعباس كامل، في مقر المقاطعة بمدينة رام الله بالضفة الغربية اليوم الأحد.

17-Jan-21 04:46 PM

الإفراج عن ناشطة أردنية وذويها بعد اعتقالها لساعات

أفرجت دائرة لمخابرات العامة الأردنية الاثنين، عن الداعية وفاء صرصور (أم موسى)، بعد مداهمة منزلها في العاصمة عمان، بتهمة "انتماءها لحزب التحرير المحظور".

01-Oct-18 04:59 PM

العاهل الأردني يعلق بعد إعلان اعتقال خلية لـ"تنظيم الدولة"

قدم العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، الشكر للأجهزة الأمنية في بلاده بعد إعلان دائرة المخابرات الأردنية إحباط مخطط لتنظيم الدولة في البلاد، واعتقال 17 شخصا.

09-Jan-18 10:13 PM

تفاصيل مثيرة عن معلومات زود بها ترامب لافروف ومصدرها

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية النقاب عن مصدر المعلومات الاستخبارية الحساسة جدا حول تنظيم الدولة والتي زود بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال لقائهما الأسبوع الماضي في واشنطن..

16-May-17 11:36 AM

ميلمان: تقرير التايمز عن تورط أردني بسرقة سلاح أمريكي مقلق

قال المحلل الأمني الإسرائيلي، يوسي ميلمان، إن سرقة الأسلحة الأمريكي التي أرسلت إلى المعارضة السورية، وانكشاف دور عناصر في المخابرات الأردنية، يطرح علامات استفهام كبيرة.

08-Jul-16 03:53 PM

مقتل 5 من أفراد المخابرات الأردنية في هجوم مسلح

قتل خمسة من المخابرات الأردنية صباح الاثنين، إثر هجوم مسلح على مكتب المخابرات العامة في منطقة البقعة شمال العاصمة عمّان، وفق ما أعلنه وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني.

06-Jun-16 11:35 AM

فورين أفيرز: لماذا لم يستهدف تنظيم الدولة الأردن؟

نشر موقع مجلة "فورين أفيرز" تقريرا للصحفي آرون ماغيد، يتحدث فيه عن السبب الذي منع تنظيم الدولة من استهداف الأردن، مع أنه ضرب جيرانه وأماكن أبعد منه..

20-Feb-16 02:46 AM

ولايتي لوفد حوثي: مستعدون لوضع خبراتنا بتصرف شعب اليمن

قال مستشار قائد الثورة الإيرانية للشؤون الدولية، علي أكبر ولايتي، رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية في مجمع تشخيص مصلحة النظام الإسلامي، إن "إيران مستمرة في دعمها الشعب والثورة اليمنية"، معلنا استعداد إيران لوضع خبراتها تحت تصرف الشعب اليمني.

08-Oct-15 12:28 AM

اعتقال 5 جامعيين في الأردن لتوزيعهم ملصقات دعما للأقصى

اعتقلت الأجهزة الأمنية الأردنية، مساء الأربعاء، خمسة من طلبة "كلية عمان للهندسة التكنولوجية - بوليتكنيك"، على خلفية قيامهم بنشر ملصقات وصور للمسجد الأقصى.

08-Oct-15 12:26 AM

الدولة الإسلامية تعدم "عميلا" للمخابرات الأردنية

بثت الدولة الإسلامية على حساب "ولاية الخير" التابعة لها على "تويتر"، مشاهد مصورة لذبح شخص قال إنه ضمن لواء تابع للمخابرات الأردنية..

31-Jan-15 01:00 PM

"المغربي" تحتج لمنع المخابرات لها من دخول الأردن

توجهت الإعلامية والصحافية امتياز المغربي، الثلاثاء، إلى مقر السفارة الأردنية في رام الله لتقديم شكوى واحتجاج بسبب منع المخابرات الأردنية لها من دخول الأراضي الأردنية.

20-May-14 03:13 PM