أخبار متعلقة

المنتدى الفلسطيني

فلسطينيو بريطانيا يحيون ذكرى النكبة "إلكترونيا" (صور)

أكد مشاركون في إحياء ذكرى "النكبة" الثانية والسبعين في بريطانيا، احتفاظهم بحقهم في العودة إلى فلسطين، مشددين على ضرورة بلورة خطة وطنية شاملة لمواجهة سياسات الاحتلال الإسرائيلي. ?

17-May-20 03:56 PM

المنتدى الفلسطيني بلندن يعلن الفائزين بجائزته السنوية

أعلن في العاصمة البريطانية لندن، الجمعة، عن أسماء الفائزين بالجائزة السنوية للحفاظ على التراث الفلسطيني، وهي الجائزة التي تشمل مجالات الأغنية الوطينة والأزياء والطعام وكذا التطريز.

14-Dec-19 02:37 PM

دعوات فلسطينية للمشاركة بفعاليات يوم الأرض في لندن

جدد المنتدى الفلسطيني في بريطانيا الخميس، "عهده بالوفاء لفلسطين وشعبها الأبي ونصرته بكل السبل القانونية، حتى يتحقق النصر والتحرير الشامل"..

28-Mar-19 04:37 PM

مظاهرات حاشدة ببريطانيا تضامنا مع القدس المحتلة (شاهد)

احتشد المئات في مدينتي بيرمنغهام ولندن البريطانيتين، احتجاجا ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس، إذ شهدت المدينتان فعاليات رافضة عدة منذ قراره الاعتراف بالمدينة المحتلة "عاصمة لإسرائيل".

24-Dec-17 10:23 PM

جلسة في البرلمان البريطاني لبحث تداعيات العدوان غزة

احتضن مجلس العموم البريطاني الثلاثاء، في العاصمة لندن جلسة دعت لها مؤسسة التضامن البريطانية مع الشعب الفلسطيني بالتعاون مع المؤسسات الداعمة للحق الفلسطيني، بحثت سبل نقل حركة التضامن الجماهيري الضخمة في بريطانيا من الشارع إلى المؤسسات السياسية والتشريعية.

09-Sep-14 06:11 PM

مظاهرة غضب أمام السفارة الإسرائيلية في لندن

دعا المنتدى الفلسطيني في بريطانيا وعدد من المنظمات الفلسطينية والحقوقية العاملة في المملكة المتحدة إلى التظاهر مساء الجمعة، أمام السفارة الإسرائيلية ضد القصف الإسرائيلي البربري لقطاع غزة.

11-Jul-14 12:05 PM

"المنتدى الفلسطيني" يطالب بريطانيا باعتقال ليفني

أعلن المنتدى الفلسطيني في المملكة المتحدة أنه سيطلق الخميس، فعاليات إحياء الذكرى الـ 66 للنكبة الفلسطينية، وذلك بتنظيم اعتصام أمام مقر العشاء الخيري الذي يعتزم الصندوق القومي اليهودي إقامته في العاصمة لندن، بمناسبة ذكرى إعلان "إسرائيل".

14-May-14 05:27 PM