أخبار متعلقة

ليبرالي

مصادر لـ"عربي21": تدشين تيار ليبرالي مصري معارض خلال أيام

علمت "عربي21"، أن قوى وشخصيات ليبرالية في مصر ستدشن تيارا ليبراليا جامعا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن أعضاء الهيئة التأسيسية للتيار يتراوح ما بين 30 و50 شخصية ليبرالية جميعهم داخل مصر.

28-Apr-23 09:30 AM

"مصلى" بمواصفات عجيبة ومثيرة ببرلين يثير السخرية‎ (صور)

أسس مسلمون داخل مبنى تابع لكنيسة في برلين مسجدا "ليبراليا" يكسر المحظورات إذ يمكن فيه أن يصلي الرجال والنساء سويا، بمن فيهم السافرات والمثليون، وأن تؤم المصلين فيه امرأة، وذلك في محاولة منهم للترويج لإسلام معتدل وكسر صورة العنف والتطرف التي ألصقها الجهاديون بهذا الدين.

17-Jun-17 04:22 PM

زوجة رائف بدوي تطلق حملة استغاثة على "أفاز"

أطلقت إنصاف حيدر، زوجة المدون السعودي رائف بدوي، حملة استغاثة على موقع آفاز لحملات المجتمع الإلكترونية، بهدف طلب المساعدة في إنقاذه من الحكم الصادر ضده بالسعودية..

07-Mar-15 11:53 AM

زوجة بدوي: أخشى عليه من الجلد لأنه مصاب بالسكري

قالت إنصاف حيدر زوجة المدون السعودي رائف بدوي، المحكوم بالجلد والسجن لاتهامات تتعلق بالإنترنت والإساءة للدين الإسلامي، إن زوجها مريض بالسكري ويعاني من ظروف السجن الصحية وسوء التغذية..

25-Jan-15 09:42 AM

ريفلين.. الليبرالية الإسرائيلية بطعم العنصرية

لا يغطي الثناء الذي ناله الرئيس "الإسرائيلي" الجديد روفي ريفلين من بعض أقطاب اليسار الصهيوني وامتداحهم "توجهاته الليبرالية"، رغم انتمائه لحزب الليكود، المواقف المتطرفة التي يتبناها.

11-Jun-14 01:38 PM

السجن 10 سنوات لمؤسس موقع إنترنت سعودي

قالت وسائل إعلام سعودية، الأربعاء، إن محكمة في المملكة قضت بالسجن عشر سنوات والجلد 1000 جلدة على رئيس تحرير منتدى على الإنترنت، أسسه لمناقشة دور الدين في المملكة.

07-May-14 10:20 PM