أخبار متعلقة

حمدي رزق

كاتب مصري يتهم ياسر برهامي بأنه عدو للمسيحيين

هاجم الكاتب المصري حمدي رزق في مقالة له شيخ الدعوة السلفية بمصر ياسر برهامي، متهما إياه بأنه عدوٌ للمسيحيين، وأنه يمارس الطائفية وينشر الفتاوى السامّة.

14-May-16 12:45 AM

الكردوسي ورزق وعيسى للسيسي: أبأست مصر وأسعدت إثيوبيا

في تحول ملحوظ، وجه ثلاثة من أشد الصحفيين المصريين تطرفا في تأييد رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، انتقادات حادة إليه، الأحد، على خلفية ثلاث قضايا هي تجاوزات الشرطة، والموقف من "سد النهضة" الإثيوبي، وقمع حرية التعبير.

21-Feb-16 10:36 PM

كاتب مصري: ابن تيمية قتل "شيكا" أحد منفذيْ هجوم الغردقة

اعتبر الكاتب المصري المقرب من سلطات الانقلاب حمدي رزق، أن الشاب الذي قتل في أحداث الغردقة برصاص قوات الأمن المصري، "شيكا"، قتله العالم المسلم "ابن تيمية"، وذلك بسبب تأثره بأفكاره.

10-Jan-16 12:07 AM

هل حلمي النمنم وزير الثقافة ملحد؟!

أعرف الكاتب الصحفي حلمي النمنم -الذي تم اختياره وزيرا لثقافة الانقلاب العسكري في مصر- منذ سنوات عدة، وجمعتني به لقاءات واتصالات عدة، وعرفته عن طريق الكاتب الصحفي حمدي رزق، وقد كانا معا في مؤسسة دار الهلال، في مجلة (المصور)، حينما كان رئيس مجلس إدارتها الأستاذ مكرم محمد أحمد.

23-Sep-15 03:23 AM

هل شتمت قطر اليوم؟!

موقفى من الأسرة الحاكمة فى قطر معروف ومنشور وعنيف سياسياً وليس محلًا للمزايدة الوطنية، لا نطلب منكم جزاءً ولا شكوراً.. ولا شتيمة، لم يتبق فى قاموس الشتائم لفظ إلا وكان لنا منه حرف جر.

25-Feb-15 11:27 PM

"يا ريتني كنت مدرعة والجيش يركبني"

من فوق ومن تحت، كله ركب التصريح الحقير المنسوب إلى الفنانة إلهام شاهين، زورا وبهتانا، وهات يا تصريح ويا تلميح، أصلا من الأصل لا يوجد تصريح، ولكن ابتلينا فى هذا الزمان بمن يصرح بلسانك، ومن يفسفس باسمك، ويغرد على غصنك، وأنت غافل عما يفعله الفيسبوكيون بسمعتك، واللعنات تهطل كالمطر المجنون على نافوخك،

09-Dec-14 08:41 AM

حمدي رزق: اللجنة العليا للانتخابات "فاشلة بامتياز"

قال الإعلامي، حمدي رزق إن قرار اللجنة العليا لانتخابات العسكر بمد التصويت ليوم ثالث محاولة لتجميل وجه الانتخابات، خاصة وإنها أعلنت فى الساعات الأولى تصويت نحو 3 ملايين ناخب، مؤكدا أن اللجنة العليا لانتخابات العسكر "فاشلة بامتياز".

28-May-14 02:06 PM

ياسر برهامي يحب أكل "المضيرة"..!!

الحمد لله الذى لا يحمد على مكروه سواه. حزب النور قرر دعم السيسي. 93 في المائة نسبة التصويت للسيسي. يا فرحة القلب الحزين، ياااه كنت قلقان من حزب النور! أيام ومرت زي الثواني، وياسر برهامي يبرم على كعابه، يداور ويناور، يبحث في البرامج عن الإسلام والمسلمين، وموقع غير المسلمين في الدولة السلفية، باعتباره

05-May-14 10:13 AM