أخبار متعلقة

أمناء الشرطة

انقلاب في شرطة السيسي.. الرقباء يضربون ضد الداخلية (فيديو)

وسط تشديدات أمنية بمحيط السجون ومراكز الشرطة تحسبا للتصعيد، اتجهت الأمور بين رقباء الشرطة المصريين، وعددهم قرابة 350 ألفا، ووزارة الداخلية، إلى تصعيد متسارع، الأحد، بعد أن أشعلت الأخيرة فتيل المواجهة بالقبض مساء السبت على عدد من أمناء الشرطة المنتمين لـ"ائتلاف أمناء الشرطة".

21-Feb-16 05:44 PM

نواب: الإخوان يسيطرون على الشرطة ويدفعونها لقتل الشعب

استمرارا لتفسير كل المشكلات التي تعاني منها البلاد، وفقا لنظرية المؤامرة، أكد نواب في البرلمان المصري أن تجاوزات أمناء الشرطة الأخيرة هي محاولة من جماعة الإخوان المسلمين لإسقاط الدولة، حسب قولهم.

21-Feb-16 01:28 AM

الداخلية المصرية تسحب سلاح أمناء الشرطة بعد انتهاء دوامهم

تزايدت في الساعات الأخيرة إدانات السياسيين ونواب البرلمان والنشطاء لتجاوزات رجال الشرطة بحق المواطنين، وطالب الكثير منهم بإقالة وزير الداخلية مجدي عبد الغفار وتطهير الشرطة وإعادة هيكلة الوزارة.

20-Feb-16 10:31 PM

عنف أمناء الشرطة يطال الجميع في مصر حتى نواب البرلمان

لا يكاد يمر يوم في مصر وإلا ويتابع المصريون واقعة أو أكثر لاعتداء أمناء الشرطة على أحد المواطنين.

16-Feb-16 09:00 PM

مملكة "الحواتم"

حتى الآن لم أستطع الإجابة على هذا السؤال: لماذا لم يُقدم نظام مبارك قتلة خالد سعيد للمحاكمة سريعا ويتجنب كل هذا الغضب؟

04-Feb-16 08:44 PM

حرب مستعرة بين الإعلامي أحمد موسى وأمناء الشرطة

تدور منذ عدة أيام حرب مستعرة في مصر بين الإعلامي المقرب من الأجهزة الأمنية أحمد موسى من جانب، وبين أمناء وأفراد الشرطة من جانب آخر.

28-Aug-15 06:29 AM

"تدعيش" الإخوان في مصر.. وفض تظاهر أمناء الشرطة

روّجت صحف مصرية صادرة الثلاثاء 25 آب/ أغسطس 2015، لمزاعم مبايعة سبع مجموعات إخوانية لتنظيم الدولة، فيما يطلق عليه ناشطون ظاهرة "تدعيش الإخوان"، التي تستهدف خلط الأوراق، في الإعلام المصري، بين جماعة الإخوان المسلمين، والتنظيم.

25-Aug-15 10:50 AM

أمناء الشرطة في مصر.. حينما يختلف اللصوص!

كثيرون يظنون لويس السادس عشر -آخر ملوك فرنسا الذي قامت ضده الثورة- كان سيئا أو لا يبالي بالشعب، لكن الغريب لمن يطالع التاريخ أن لويس بدأ حكمه بمحاولة اكتساب عطف الشعب والاستجابة لبعض مطالبه، بعد أن عانى هذا الشعب الأمرين على يد آبائه ملوك فرنسا السابقين.

25-Aug-15 08:18 AM

الشرطة ضد الشرطة في مصر.. والروس ينتزعون النووي

تصدرت صورة "أفراد الشرطة لدى احتجاجهم أمام مديرية أمن الشرقية"، صدارة صحف الاثنين 24 آب/ أغسطس 2015، التي تبارت في إطلاق الأوصاف على هذه الاحتجاجات، ما بين: "جريمة أمناء الشرطة" (اليوم السابع)، و"الشرطة تواجه الشرطة في الشرقية" (المصري اليوم)..

24-Aug-15 11:42 AM

أحمد موسى "يردح" لأمناء الشرطة ويطالبهم بالاستقالة (فيديو)

طالب الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب، أحمد موسى، على الهواء مباشرة، وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، بالاستقالة، وأن يتخلى أمناء الشرطة عن منصبهم، وذلك عقب احتجاجات الشرطة أمام مبنى مديرية أمن الشرقية، فيما رآه عديدون "تمردا للشرطة"..

24-Aug-15 10:06 AM

أمناء الشرطة يضربون عن العمل ويهددون بغلق مطار القاهرة

أعلن أمناء الشرطة في مصر إضرابهم عن العمل الأربعاء، على مستوى مديريات أمن الجمهورية، احتجاجا على الاعتداء عليهم وحبس زميل لهم يعمل بمطار القاهرة.

30-Apr-14 06:57 AM

خبر عاجل