أخبار متعلقة

القوات الإيرانية

روسيا تتمدد شرق دير الزور.. وتنازع إيران في البوكمال

يمر التنسيق العسكري الروسي الإيراني في سوريا بمرحلة حرجة، مع دفع روسيا تشكيلات عسكرية من قوات النظام تابعة لها، إلى مناطق ريف دير الزور الشرقي، المناطق التي تخضع للسيطرة الإيرانية.

17-Dec-20 05:07 PM

صحيفة: طهران تغض الطرف عن هجمات من أراضيها على تركيا

ذكرت صحيفة تركية، الثلاثاء، أن هجمات منظمة العمال الكردستاني، تزايدت خلال الأيام الثلاث الماضية، من داخل الحدود الإيرانية، مشيرة إلى أن طهران تغض الطرف عنها.

22-Oct-19 06:03 PM

خبير إسرائيلي: نستنزف إيران بسوريا دون الانزلاق لحرب شاملة

قال رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية (أمان) عاموس يدلين، إن اسرائيل تبذل جهدا غير مسبوق لمنع تثبيت الوجود الإيراني في سوريا سواء على الصعيد العسكري أم الدبلوماسي..

06-Sep-18 02:51 PM

موسكو: لا يوجد اتفاق مع واشنطن لخروج إيران من سوريا

نفت روسيا الأنباء التي تحدثت عن تحضيرات تجربها الرئاسة الروسية لإبرام اتفاق مع واشنطن يقضي بخروج القوات الإيرانية من سوريا.

06-Jul-18 02:28 PM

كاتب إسرائيلي: بقاء الأسد مرتبط بإبعاد إيران من جنوب سوريا

قال كاتب إسرائيلي في صحيفة "إسرائيل اليوم" إن من مصلحة رئيس النظام السوري بشار الأسد الحفاظ على نظامه، وضمان عدم توريط نفسه في صدام بين إيران وإسرائيل انطلاقا من الأراضي السورية.

11-Jun-18 07:40 PM

هآرتس: موسكو وواشنطن رفضتا طلبا إسرائيليا يتعلق بسوريا

كشفت صحيفة "هآرتس" العبرية أن روسيا والولايات المتحدة رفضتا طلبا إسرائيليا بإخلاء شريط حدودي بعمق نحو70 كم، جنوبي سوريا من أي وجود للقوات المدعومة من قبل إيران.

15-Sep-17 02:35 PM

أفخم: تقدمنا العسكري لا يشكل تهديدا للمنطقة

نفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الإيرانية، مرضية أفخم، أن يكون التقدم العسكري والصاروخي الذي تحرزه القوات الإيرانية، يشكل أي تهديد للجوار والمنطقة، وأضاف أن استراتيجيتنا الدفاعية ضامنة للسلام والأمن والاستقرار، وفق ما نقلت عنها وكالة أنباء "فارس" الإيرانية.

29-Apr-14 01:25 PM

خبر عاجل