أخبار متعلقة

السفير السعودي

الاحتلال يرفض فتح أي ممثلية للسعودية بالقدس.. "لم ينسقوا معنا"

جاءت التصريحات الإسرائيلية ردا على تسلم السلطة الفلسطينية نسخة من اعتماد أول سفير للسعودية غير مقيم لديها، قنصلا عاما في القدس..

13-Aug-23 12:18 PM

جماعة سودانية تهدد سفير الرياض بالخرطوم وتدعو لطرده

طالبت جماعة سودانية، بطرد السفير السعودي لدى الخرطوم، علي بن حسن جعفر، بعد تصريح له بأن الرياض هي من نفذت التغيير الأخير بالسودان.

11-May-19 10:49 PM

بعد الضجة التي أثارها آل الشيخ.. سفير السعودية بالمغرب يوضح

بعد الضجة التي أحدثتها تغريدات تركي آل الشيخ، المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس هيئة الرياضة السعودية، على حسابه بـ"تويتر" حول ترشح المغرب لمونديال 2016، خرج السفير السعودي بالرباط، عبد العزيز بن محيي الدين خوجة، بتصريح صحفي يؤكد فيه أن العلاقات راسخة وتاريخية بين المغرب والسعودية..

22-Mar-18 04:57 PM

مسؤول سعودي يكشف: هذا سبب اعتقال الوليد بن طلال

كشف مسؤول سعودي عن السبب الحقيقي وراء اعتقال رجل الأعمال البارز الوليد بن طلال، ضمن مجموعة كبيرة من مسؤولين وأمراء ورجال أعمال موقوفين على ذمة قضايا فساد..

22-Nov-17 09:10 AM

إلى متى تريدون أن تختبروا في هذه الأمة عزتها؟

محمد عزت أبو سمرة من #مصر يعلق على #تصريح #السفير#السعودي في #الجزائر الذي وصف فيه #حركة #المقاومة #الإسلامية #حماس بـ #الارهابية ما رأيك أنت؟ سجل فيديو وأرسله إلينا على #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected] واتساب 00905368363148

14-Jul-17 02:30 PM

سفير الرياض بروسيا يتحدث عن العلاقة معها وعن ملفات أخرى

تحدث السفير السعودي لدى روسيا، عبد الرحمن الراسي،عن علاقة الرياض وموسكو، في ظل اختلاف وجهتي نظر البلدين فيما يخص الوضع في سوريا ومناطق أخرى.

21-Dec-16 11:42 PM

سفير سعودي يشبه اليمن بـ"زوجة يضربها زوجها" ويثير جدلا (فيديو)

أثار السفير السعودي في واشنطن، عبد الله بن فيصل آل سعود، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، جراء تصريح له في معرض إجابته على سؤال لأحد الصحفيين، حول التدخل السعودي في اليمن، مشبها الأمر بـ"ضرب الزوج لزوجته".

04-Nov-16 12:46 PM

سفير السعودية في بيروت يجمع رؤساء لبنان.. لماذا؟

يجري السفير السعودي في بيروت علي عواض عسيري اتصالات لجمع رؤساء الحكومة الحاليين والسابقين في لقاء لم شمل على نطاق حصري بحضور مفتي لبنان الشيخ عبد اللطيف دريان.

09-Jun-16 03:03 PM

العراق يستدعي سفير السعودية للاحتجاج على تصريحاته

قالت الخارجية العراقية، الأحد، إنها استدعت السفير السعودي بسبب تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام في اليوم السابق تخص فصائل شيعية مدعومة من إيران في العراق.

24-Jan-16 08:37 PM

نائب عراقي: الحساسية تجاه السفير السعودي الجديد مبررة

اعتبر عضو لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان العراقي خالد الأسدي، أن حساسية بعض الكتل السياسية تجاه السفير السعودي في العراق مبررة باعتباره شخصية عسكرية.

16-Jun-15 11:58 PM

"الأخبار" تلمح إلى دور سعودي بعد تعرضها لقرصنة إلكترونية

بعد يوم واحد من الهجوم الإعلامي المتبادل بين السفير السعودي وبين صحيفة "الأخبار" اللبنانية المقربة من حزب الله، قالت الأخيرة إن موقعها تعرض السبت، لهجوم إلكتروني ضخم بدأ عند الساعة السابعة صباحًا..

05-Apr-15 10:12 AM