أخبار متعلقة

بوغدانوف

اتصال هاتفي بين "هنية" وبوغدانوف" لبحث المستجدات الفلسطينية

أجرى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية،الخميس، اتصالا هاتفيا مع ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي.

17-Jan-19 04:42 PM

موسكو تعبّر عن قلقها من تعثر عملية المصالحة الفلسطينية

عبّرت وزارة الخارجية الروسية الأربعاء، عن قلقها إزاء تعثر عملية المصالحة الفلسطينية، بحسب ما نقلته وكالة "نوفوستي" الروسية..

09-Jan-19 10:49 PM

وفد من حماس يلتقي بوغدانوف في موسكو

التقى وفد من حركة حماس في موسكو، برئاسة عضو المكتب السياسي موسى أبو مرزوق، الجمعة، بنائب وزير الخارجية الروسي ومبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى الشرق الأوسط، ميخائيل بوغدانوف، في مقر وزارة الخارجية الروسية بموسكو.

31-Mar-18 09:44 AM

كيف رد بوغدانوف على سؤال بشأن قاعدة إيرانية بتدمر؟

رد المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى دول الشرق الأوسط وإفريقيا، ميخائيل بوغدانوف على الأنباء التي تحدثت عن وجود قاعدة عسكرية إيرانية قرب تدمر في محافظة حمص السورية.

12-Feb-18 04:12 PM

ما الذي دار بين الوفد الروسي والعرب في القمة بخصوص سوريا؟

كشفت وكالة "روسيا اليوم" عن الحوار الذي دار بين نائب وزير الخارجية الروسية، ميخائيل بوغدانوف، وبعض المسؤولين العرب على هامش القمة العربية التي انعقدت في عمان بخصوص سوريا.

31-Mar-17 01:02 AM

موسكو تستضيف اجتماعا للمصالحة بين "فتح" و"حماس"

أفادت وكالة "تاس" الروسية للأنباء، الاثنين، بأن العاصمة الروسية موسكو ستستضيف اجتماعا لممثلين عن حركتي "فتح" و"حماس" الفلسطينيتين، في 15 من كانون ثان/ يناير الجاري.

03-Jan-17 01:45 AM

بوغدانوف في الرياض.. التقى بن سلمان وعرض التعاون

التقى ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف في جدة، الأحد.

22-Aug-16 12:38 AM

بوغدانوف يسلم عباس رسالة خاصة من بوتين

سلم نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، الأربعاء، للرئيس الفلسطيني محمود عباس في العاصمة الأردنية عمان، رسالة خاصة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

17-Aug-16 11:51 PM

خالد مشعل يلتقي نائب وزير خارجية روسيا في الدوحة

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مساء الثلاثاء، إن رئيس مكتبها السياسي، خالد مشعل، التقى نائب وزير الخارجية الروسي "ميخائيل بوغدانوف"، في العاصمة القطرية الدوحة.

17-Aug-16 02:17 AM

بوغدانوف يبحث مع وفد "الشورى السعودي" أزمتي سوريا واليمن

بحث مبعوث الرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط والدول الأفريقية ميخائيل بوغدانوف، الوضع في سوريا واليمن، مع وفد مجلس الشورى السعودي للشؤون الدولية برئاسة رئيسه نصر الداوود.

24-Feb-16 10:05 PM

بوغدانوف بعد لقاء "العربي": بديل الأسد في سوريا هو داعش

قال نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، الجمعة، "إذا لم يوجد حل سياسي في سوريا، فبديل القيادة الحالية في دمشق سيكون داعش، وهذا سيؤدي إلى تدمير البلد"، وفق ما نقله موقع قناة العالم الإيرانية.

08-Aug-15 12:06 AM

"ثوار داريا" يتقدمون نحو مطار المزة بعد استعادتهم قطاع الجمعيات

استعادت كتائب المعارضة السورية قطاع الجمعيات في مدينة داريا القريبة من العاصمة دمشق، من يد النظام السوري، خلال المعركة التي أطلقت عليها اسم "لهيب داريا".

08-Aug-15 12:05 AM

الأسد: لن نحاور المعارضة في موسكو

قال رئيس النظام السوري بشار الأسد، إن ذهاب وفد من النظام إلى روسيا نهاية كانون الثاني الجاري ليس للشروع في الحوار مع المعارضة..

15-Jan-15 10:09 AM

صحيفة: بوغدانوف خرج غاضبا من لقائه بنصر الله

قالت صحيفة الوطن السعودية إن المبعوث الروسي للمنطقة الذي يمهد لمبادرة للحل في سوريا ميخائيل بوغدانوف، خرج غاضبا من اللقاء مع الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله..

05-Jan-15 02:39 PM

مبعوث روسي يبحث المصالحة الفلسطينية مع مشعل

بحث ميخائيل بوغدانوف، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط، نائب وزير الخارجية الروسي، هاتفيًا، مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، مسألة المصالحة الفلسطينية.

25-Apr-14 03:46 PM