أخبار متعلقة

تشيك

"الخارجية التركية": سنلاحق صالح مسلم وإن ذهب لبلد آخر

قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو إن تركيا ستلاحق صالح مسلم الرئيس السابق لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري، والزعيم السابق لتنظيم"PYD"وإن ذهب إلى بلد آخر..

28-Feb-18 12:16 PM

الرئيس التشيكي يدعو لحظر دخول اللاجئين منعا لـ "هجمات وحشية"

قال متحدث باسم الرئيس التشيكي، ميلوش زيمان، الثلاثاء، إنه? ?يتعين على براغ رفض استقبال اللاجئين كي لا يرتكبوا "هجمات وحشية".

02-Aug-16 06:48 PM

التشيك تنتزع تعادلا صعبا من كرواتيا في بطولة أوروبا (فيديو)

سجل توماش نيتسيد مهاجم التشيك في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء ليعدل تأخر فريقه بهدفين إلى تعادل 2-2 مع كرواتيا، في مواجهة مثيرة بالمجموعة الرابعة لبطولة أوروبا لكرة القدم 2016 الجمعة، التي توقفت بسبب إلقاء ألعاب نارية على أرضية الملعب.

18-Jun-16 12:18 AM

إسبانيا تستهل مشوارها باليورو بفوز صعب على تشيك (فيديو)

استهل المنتخب الإسباني لكرة القدم، مسيرته في بطولة أمم أروروبا، الإثنين، بفوز صعب على نظيره التشيكي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "تولوز"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، من بطولة كأس الأمم الأوروبية"يورو 2016" بفرنسا.

13-Jun-16 06:18 PM

التشيكي تشيك يرغب في الرحيل عن تشيلسي الإنجليزي

أعلن الحارس التشيكي بيتر تشيك، المحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي، رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق اللندني في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

08-Oct-14 02:40 PM

بيتر تشيك حارس تشيلسي يغيب عن الملاعب شهرا

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أن التشيكي بيتر تشيك، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، سيغيب عن الملاعب لمدة شهر إثر إصابته في مباراة أتليتكو مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم.

23-Apr-14 09:21 AM